Duo تطبيق مكالمات الفيديو من جوجل للتحميل على اندرويد و iOS

بعد ان اعلنت عنه جوجل منذ عدة اشهر, بدأت اليوم بتوفير تطبيقها Duo على منصتي تشغيل اندرويد و iOS وهو التطبيق الذي يفترض ان يكون منافسا لجميع التطبيقات التي تقدم خدمة مكالمات الفيديو المرئية.
التطبيق باصدارته الرسمية متوفر للتحميل والتفعيل في بعض الدول وجاري بحسب جوجل توفيره للجميع تباعا.

يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية إجراء مكالمات الفيديو بشكل مرن وسلس وبجودة تتوافق مع سرعة الانترنت التي يتم الاتصال من خلالها كي لايواجه المستخدم اية صعوبات تفنية تفطع عليه اتصاله. وتم الاخذ بالاعتبار الالية التي يتصل بها المستخدم بشبكة الانترنت حيث سيعمل التطبيق على الانتقال التلقائي الى بيانات الهاتف متى فقد المتصل اشارة الاتصال اللاسلكي “واي فاي”

مع تطبيق Duo خاصية Knock Knock تتيح للمستخدم مشاهدة لقطة مصورة وحية من هوية المتصل للتعرف عليه قبل الرد على المكالمة وهي ميزة نظن انها متقدمة تصب في صالح هذا التطبيق.

لتتمكن من الحصول على التطبيق وتحميله فور توفره في منطقتك عليك التوجه الى المتجر والضغط على زر التسجيل Pre Register كي يعمل المتجر على عرض التطبيق وتنبيهك بتحميله فور توفره, ليصار الى اضافة رقم هاتفك بعد تثبيته لغايات التفعيل كما هو حال بقية تطبيقات التواصل والدردشة.

وبدورنا قمنا بتحميل النسخة الاخيرة النشطة من المتجر الامريكي لكن لم نتمكن من تفعيلها لكون رسالة التفعيل يتم ارسالها الى الدولة ورقم الهاتف الحقيقيين وحيث لم تتوفر الخدمة بعد.
وسنعمل على التنبيه حال توفر التطبيق بشكل عملي.

لمتابعة حالة التطبيق Duo على متجر جوجل بلاي
Duo

ولمستخدمي هواتف ايفون وانظمة iOS
Duo

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.