Copilot افضل تطبيقات الملاحة لانظمة اندرويد وويندوز فون

بعد تجربة الكثير من برامج الملاحة على مختلف منصات التشغيل ماوجدنا افضل وارقى من تطبيق الملاحة Copilot,حيث لن تحتاج بوجوده الى اية تطبيقات اخرى.

الحق بقال بانك ومع هذا التطبيق لن تعمل بعد الان على البحث عن بدائل لما يتمتع به تطبيقنا الرائع من مزايا وخيارات لايمكن لك وان تجدها الا مع التطبيقات المدفوعة.

اللغه العربيه متأصلة في عمل التطبيق وتعمل بشكل سليم ومقروء دون مشاكل وكذلك الحال مع الخرائط التي تعمل باللغة العربية متى اردت لها ان تكون كذلك, مسميات الشوراع والمناطق والمدن عربية, كذلك الحال مع الدعم الصوتي عند الملاحة ستجد من يرشدك الى الطريق بالصوت العربي ذكرا كان ام انثى لك ان تحدد ذلك وفق ماتفضل.

يتضمن التطبيق الكثير والكثير من الخيارات مثل تغيير شكل والوان الخرائط “خرائط ليلية واخرى نهارية” ليكون بمقدورك التحكم في الوان الشوارع والمسارات وكذلك يتضمن التطبيق خيار تغير شكله العام من خلال اختيار الثيم الذي ترغب.

يتيح لك التطبيق خيارات متعددة في البحث ضمن دولتك واذا استلزم الامر ان يعمل على ايجاد العنوان الذي تبحث عنه على شبكة الانترنت سيفعل ذلك ان لم يتمكن من الوصول اليه ضمن قاعدة بيانات الخريطة. ناهيك عن دعمه لخيار البحث بأرقام المنازل وبالتقاطعات.

يدعم تحذيرات السرعه ومتى اكتشف بوجود كاميرات المراقبة على الطريق, قد ينبهك التطبيق الى ضرورة تغيير مسار الرحلة اذا كانت الخريطة تدعم تحديثات المناطق المزدحمة مروريا.

2014 06 25 133356 Copilot افضل تطبيقات الملاحة لانظمة اندرويد وويندوز فون

البرنامج بحلته المتوفرة على متجر جوجل وويندوزفون مجاني للشرق الاوسط , حيث يمكنك تحميل جديد خرائط المنطقة العربية واصوات الملاحة, اما للدول الاجنبية يلزمك شراء خرائطها.

Screenshot 2014 06 25 13 30 52 Copilot افضل تطبيقات الملاحة لانظمة اندرويد وويندوز فون
وبطبيعة الحال المنطقة العربية ومجانية الملاحة تعنينا بشكل يدعونا الى اعتماد تطبيق Copilot ومنحه لقب تطبيق الملاحة الافضل حتى الان.

الفيديو اعلاه يعرض آلية عمل الملاحة عبر تطبيق Copilot.
النسخة المجانية من التطبيق للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد هنا
ولانظمة ويندوزفون هنا

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.