Build 9860 التحديث الجديد لـ Windows 10

كشفت شركة Microsoft عن تحديث جديد لنظام التشغيل ويندوز 10 النسخة الخاصة بالمطورين Windows 10 Technical Preview وهو التحديث الذي يحمل الرقم build 9860.

ولكي تحصل على ماجاء به هذا التحديث اذا كان نظامك Windows 10 Technical Preview اتبع الخطوات التالية:

1. توجه إلى زر إبدا و اكتب Windows Update:

13 Build 9860 التحديث الجديد لـ Windows 10

2. ستظهر لنا بعض الإعدادات نختار منها Windows Update Settings ثم preview build:

 

3. ثم نضغط على Check Now لبدا عملية الفحص والبحث عن التحديثات ثم العمل على التحميل

24 Build 9860 التحديث الجديد لـ Windows 10

اما يخصوص التحديثات و الإضافات الجديدة فهناك 7 الاف إصلاح جديد اغلبها غير مرئية او ظاهرة لانها داخل النظام اما الاصلاحات والاضافات الظاهرة نذكر منها:

1.Notification Center – مركز الإشعارات:

في التحديث الجديد ستلاحظون ظهور مركز الاشعارات ” التنبيهات ” وهي ميزه جديده ورائعه وكانت ضمن الامور المتوقع وجودها في النسخه عند اطلاقها لكن للاسف كانت غير متوفره الا بتعديلات يدويه لكن الان اصبحت متوفره, فوصول الnotification تعتمد على استخدام التطبيقات الرسميه التي تاتي مع النظام المثبته تلقائيا مثل سكايب واللبريد الالكتروني بالاضافه الى ان المركز يعطيك تنبيهات عند تنصيب اي برنامج

41 Build 9860 التحديث الجديد لـ Windows 10

2. لا شك أن مايكروسوفت استقبلت العديد من الملاحظات والاقتراحات، وهي تعمل على إدراجها في النسخ التجريبية التالية تدريجياً ، ولذلك في هذه النسخة فعّلت مايكروسوفت للمستخدمين والمجربين خيارات إضافية لتجربة النسخ التجريبية.
فإذا كنت من المتحمسين الذين يرغبون تجربة كل شيء بسرعة وفور توفرها تقريباً يمكنك ومن خلال تغيير إعدادات …. إلى Fast وستستقبل كل البناءات الجديدة بشكل أسرع لكن هذا يعني أيضاً مواجهة العديد من المخاطر نظراً لاحتواء النسخ التجريبية عادة على العديد من الأمور قيد الإضافة أو الإصلاح.. لكن يمكنك إبقاء الإعدادات على وضعها الإفتراضي Slow لاستقبال النسخ التي تم فعلاً تجربتها واختبارها.

المصدر

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.