Battery GO لتوفير طاقة البطارية مع لعبة Pokemon GO

يعلم كل من استخدم لعبة Pokemon GO القدر الكبير المستنفذ من طاقة بطارية الهاتف عند اللعب لمدد طويلة الامر الذي اصبح معه شراء شاحن خارجي متنقل خيارا لامفر منه.

لعبة Pokemon GO وبصيطها الذي شاع وبملايينها التي عادت على الشركة المنتجة Niantic متهمة بالنهم الكبير في استهلاك طاقة البطارية لكونها تعمل في تشغيلها على عدة تقنيات في آن واحد مايجعل خيار ايقاف اللعب في اوقات يكون فيها المستخدم على وشك اصطياد احد اهم واندر انواع البوكيمونات.

التطبيق الجديد Battery GO الذي يعتبر من توابع زلزال لعبة Pokemon GO سيكون نافعا الى حد لابأس به مع من يضطر الى قطع مسافات واللعبة في حالة تشغيل دون ان يكون هناك ضرورة لذلك ودون ان تكون هناك بوكيمونات قريبة من خط السير.

سيعمل التطبيق على توفير طاقة البطارية بغلق شاشة الهاتف مع الابقاء على اللعبة في حال تشغيل. اي ان شاشة الهاتف بتنطفيء بشكل يعمل على توفير الطاقة بنسب مقبولة.

لتحميل التطبيق الغير مجاني لكنه هناك كذلك, اتبع الرابط التالي:
Battery GO

Screenshot 2016 07 21 16 56 08 Battery GO لتوفير طاقة البطارية مع لعبة Pokemon GOعند تثبيت التطبيق وتشغيله ستجده في شريط التبيهات العلوي notification bar, اعمل على التوجه الى اللعبة وسحب الشريط العلوي والضغط على التطبيق كي يعمل على غلق الشاشة واللعبة نشطة.
في مثل هذه الاحوال لاحاجة لاستخدام زر الطاقة الجانبي للهاتف لانك باستخدامه ستعمل على غلق اللعبة.

للعودة للعبة قم بلمس شاشة الهاتف.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.