Asus تؤكد قدوم الجهازين MeMoFone 7 و PadFone Mini

Asus قد لا تكون واحدة من الشركات المصنعة الكبيرة عندما يتعلق الأمر بسوق الاندرويد، ولكنها مستمرة في الإبتكار، وهي على إستعداد لمحاولة القيام ببعض الأشياء غير التقليدية، والمثير للإهتمام أنها ليست خائفة من الفشل.

بالنظر إلى الجهاز اللوحي PadFone Infinity أو FonePad 7 المدعوم بمعالج من شركة intel، فيمكننا أن نتوقع دائما شيئا ذكيا ومثيرا لإهتمام من هذه الشركة التايوانية. ولكن نحن لا نعلم ما إذا كانت هذه المنتجات المبتكرة سوف تكون ناجحة من أي وقت مضى، لأن هذه مسألة أخرى. ولكن دعونا لا ننسى أيضا أن شركة Asus هي التي تشرف على عملية تصنيع لوحيات Nexus 7 من جوجل. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه حاليا هو، ما هي الخطوة التالية بالنسبة لشركة Asus؟ حسنا، على ما يبدو فإن خطوة Asus المقبلة في سوق أجهزة الأندرويد ستكون هي الجهازين MeMoFone HD5 و PadFone Mini.

شاهدنا أسماء هذه المنتجات تشق طريقها إلى شبكة الإنترنت قبل نحو شهر. الآن، يأتي الرئيس التنفيذي لشركة Asus، السيد Jerry Shen ليؤكد بنفسه لوسائل الإعلام المحلية قدوم الجهازين اللذين تم ذكرهما آنفا في وقت لاحق من هذا العام وفي بداية العام المقبل.

ووفقا للسيد Jerry Shen، فإن الهاتف الذكي MeMoFone HD5 سيتم إطلاقه على الأرجح في أوائل العام المقبل وبالضبط في معرض CES 2014، أما بالنسبة للجهاز اللوحي المصغر PadFone Mini فسوف يتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام، وقد يتم ذلك في شهر نوفمبر أو في شهر ديسمبر القادم.

من ناحية أخرى، أعلنت شركة Asus أنها رفعت توقعاتها لشحنات الهواتف الذكية إلى 1.5 مليون وحدة خلال العام 2013. ولكن هذا يشمل الآن FonePad 7 والذي من الناحية الفنية يمكننا تسميته بهاتف لوحي أو ما يعرف بـ Phablet.%name Asus تؤكد قدوم الجهازين MeMoFone 7 و PadFone Mini

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.