50 دولار مكافأة لمن يتمكن من ذلك ؟

لم نتمكن عمليا من تلخيص فكرة العرض في العنوان ونرجو المعذرة في ذلك, لان تلخيصها ببضع كلمات كان صعبا وهذا ماستكتشفونه فيما يلي :

العرض هنا قائم على بي ان سبورت والاعدادات المسبقة لنظام مشتركي خدمة كونكنت سواءا كان الاتصال بهذه الخدمة من الهواتف الجوالة او من خلال اجهزة الكمبيوتر او الاجهزة اللوحية. فمن المعلوم لكل المشتركين بباقات بي ان سبورت ان لهذه الخدمة قيود وحدود يستحيل تجاوزها وفق مايلي:

  • المستخدمين الذين حصلوا على اشتراك كونكت كاضافة مجانية لكل من يشترك لعام كامل اشتراك ستالايت TV, له ان يتصل ومتابعة المباريات على الاجهزة المحمولة, يمكنه هنا اضافة جهازين الى حسابه على الانترنت شريطة ان تكون المشاهدة من جهاز واحد, لايمكن للجهاز الثاني المسجل كجهاز مسموح له الاتصال بالحساب, لايجوز له المتابعة الا بعد توقف الجهاز الثاني عنها.

المستخدمين الذي قاموا بالاشتراك بخدمة كونكت كاشتراك مستقل بعيدا على ضرورة وجود اشتراك TV, لهم صلاحية تسجيل عدد 4 اجهزة محمولة او غيرها, مع قيد المشاهدة لجهاز واحد فقط. في كل مرة.

المعضلة ليست هنا, يتيح لنا اعداد النظام والحساب على موقع خدمة بي ان سبورت حذف احد الاجهزة المسجلة هناك لنتمكن من اضافة جهاز اخر. عملية الحذف مسموحة لمرتين في الشهر الواحد ولايمكن استبدال جهاز محمول “مثلا” باخر الا بعد انتهاء الشهر.

2016 11 30 142234 50 دولار مكافأة لمن يتمكن من ذلك ؟
50 دولار مكافأة

من عيوب النظام التي لانجد لها حلا, تكمن في انك لو قمت بتثبيت تطبيق Bein على هاتفك الجوال وتسجيل الدخول من خلاله بحسابك على خدمة كونكت, ستجد ان اسم الجهاز قد تم قيده على حسابك هناك ولو قمت في وقت لاحق باعادة تهيئة هاتفك الجوال Reset واعادة تثبيت تطبيق Bein والدخول مرة اخرى الى حسابك, لن تتمكن من ذلك لتجاوز عدد الاجهزة لها بالتسجيل !! برغم ان جهازك هو ذاته المسجل هناك ! وفي الوقت الذي لايمكنك من حذفه من قائمة التسجيل الا بعد مرور شهر ؟!Screenshot 20161130 141221 50 دولار مكافأة لمن يتمكن من ذلك ؟

اقرأ ايضا :   تشغيل النت على الموبايل من الكمبيوتر عن طريق كابل الـ USB

بدورنا نسأل من هم أعلم, عن الطريقة التي تمكننا والمستخدمين عموما ولكل من يواجه مثل هذه المشكلة من تجاوزها وماهي الخطوات السليمة التي يجب اتباعها عند فورمات الهاتف وتثبيت تطبيق بي ان سبورت كي تتعاطي خوادم التطبيق على الشبكة والتعامل معه على انه نفس الهاتف المسجل هناك.

لمن يمكنه الافادة في هذا المجال ويعرض الطريقة سينال مايستحق وكما اسلفنا في العنوان الموجز اعلاه.

لمراسلتنا

قد يهمك قراءة

تعليق 1

  1. ِAhmad يقول

    للأسف لا يوجد حل من قبل المستخدم . وقد واجهتني هذه المشكة مسبقا وكان الحل هو مراسلة ال بي ان واخبارهم بالمشكة وجعلهم يسمحون لي بحذف الاجهزة المرتبطة بحسابي بدون انتظار شهر .

التعليقات مغلقة.