5 مزايا لصالح جالكسي اس8 يتفوق بها على الايفون7

5 مزايا لصالح جالكسي اس8 يتفوق بها على الايفون7

لاخلاف ودون شك, ان المزايا محل عرضنا هنا يتفوق بها الهاتف جالكسي اس8 و اس8 بلس على اخر اصدارات ابل من هواتف الايفون – ايفون7.

جودة ودقة الشاشة

تأتينا شاشات هواتف جالكسي اس8 و اس8 بلس بجودة عرض Quad HD وهي الجودة التي ماتزال تغيب عن هواتف الايفون التي لم تتجاوز حتى الان 1080p.
وليس هناك في الافق مايشير الى نية شركة ابل بالارتقاء بشاشات هواتفها الى الحد الذي يلحق بركب ماوصلت اليه سامسونج.
ناهيك عن قياس شاشات هواتف سامسونج الجديدة بعد الاستغناء عن زر القائمة الذي بات مدمجا ضمن الشاشة ذاتها.

ماسح قزحية العين Iris Scanner

ماسح قزحية العين Iris Scanner تقنية جديدة تم الاعلان عنها مع هواتف سامسونج وهي يقينا تغيب عن هواتف الايفون’ لتعطي المستخدم مزيد من الحماية والامان عند استخدام هاتفه الجوال, ويزيد عن ذلك قراءة هذا الماسح لوجه المستخدم ولايتوقف الامر على بصمة العين, مع ميزة سهولة وسرعة استخدام ومعالجة فك القفل عند تطبيق تلك الحماية عبر بصمة العين.

الشحن السريع واللاسلكي

تقنية فوق المتوقع, هي تلك التي جاءت بها سامسونج بقدرة هواتفها على شحن الهاتف من نقطة الصفر حتى 100% في مدة اقصاها 20 دقيقة, اضافة الى ميزة الشحن اللاسلكي, وهي ميزات لم تفكر بها شركة ابل حتى الان… رحمة الله عليك يا ستيف جوبز.

الذاكرة الخارجية

برغم ان هواتف ايفون متوفرة بمساحات تخزين داخلية متفاوتة من 32 جيجا وحتى 256 جيجا, الا ان منفذ التوسعة الخاص بهواتف جالكسي يعطيها ميزة اضافية ليتمكن من المستخدمين من حفظ ملفاتهم والنسخ الاحتياطية منها على ذاكرة خارجية اكثر أمانا.

المنفذ 3.5mm

في حين تخلت ايفون عن المنفذ 3.5mm الخاص بالسماعات مع هواتفها الاخيرة واستبدلتها بالسماعات اللاسلكية, ابقت سامسونج على هذا المنفذ والذي لاترى مبررا للتخلي عنه في هذه الفترة, فلم يؤثر وجوده على سمك هاتفيها الجديدين على الاطلاق.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.