للوصول الى هاتفك المفقود – Find My Device بديلا عن Android Device Manger

من حزمة ما اعلنت عنه جوجل بفعاليات مؤتمرGoogle I/O 2017, جاء ليصيب اسم وآلية عمل التطبيق الشهير Android Device Manger وليصبح Find My Device
وهو التطبيق المدمج مع النظام بشكل افتراضي ومن صميم عمله ربط الهاتف وكل الاجهزة التي تتضمن هذا التطبيق بموقع جوجل على الانترنت لتتمكن من الوصول والتحكم بهاتفك الجوال عن بعد حتى في حال فقدانه ولتتمكن في المقابل من تحديد موقعه الجغرافي.

التحديث الذي اخبرت به جوجل حول هذا التطبيق المتميز يحمل الرقم 2.0 باصدارته التي طالت اسم التطبيق وليصبح Find My Device.
التطبيق بحلته الجديدة يعتني كثيرا بميزة الوصول الى هاتفك المفقود او المسروق بشكل اكثر احترافية حيث تم تحديث الواجهة الرئيسية للتطبيق ومزيد من خيارات الربط بين الهاتف وحسابك على موقع جوجل المعني بالمتابعة حيث تم اضافت المزيد من خيارات التواصل مع الهاتف المفقود بدعم خرائط جوجل Google Maps.

ستتمكن وقبل ان يعمل السارق على فورمات الهاتف او التصرف به, من قفل الهاتف او بسمح محتواه عن بعد وبالاتصال به وارسال ماتريد ان تخبره به او تحذره منه برسالة تظهر مباشرة على شاشة الهاتف.

التطبيق من الاصل في غاية الاهمية ولن تدرك تلك الاهمية الا في حال فقدانك للهاتف لاقدر الله, وعليه , ننصح بشدة الاهتمام بهذا التطبيق ومتابعة جديده. وتفحص متجر جوجل للتطبيقات لتحديثه متى وصلك التحديث.
وفي حال لم تتمكن من ذلك, يمكنك تحميل الاصدار الجديد من موقع APKMirror ومن الرابط التالي:

APKMIRROR

للوصول الى حسابك في جوجل لمتابعة هاتفك الجوال عن بعد:

FIND MY DEVICE

زر الذهاب إلى الأعلى