كيف تعمل على تزييف موقعك الجغرافي عبر نظام تحديد المواقع

على غير الواقع, يمكنك وعبر وسائل كثيرة تزييف موقعك الجغرافي الذي يعمل نظام تحديد المواقع GPS على استكشافه بطريقة آلية.

تطبيقات كثيرة يتطلب عملها صلاحية الوصول الى معرفة موقعك الجغرافي Loaction في الوقت الذي قد يعتبره البعض انتهاكا لخصوصية المستخدم وبعض تلك التطبيقات لاتطلب ذلك الاذن وتعمل على تحديد موقعك الجغرافي لجمع المعلومات اللازمة التي تطلبها انظمة التسويق العالمية.

لهذا او لاسباب اخرى ثمة وسائل متعددة تمكنك كمستخدم من التحايل على تلك الانظمة وتحديد موقعك على غير حقيقته Fake بشكل دائم, كأن تعمل على تحديد مدينة الرياض ليظهر ذلك الموقع لكل تطبيق او خدمة تتطلب تحديد الموقع حتى وان كنت تعيش في النمسا.
سيظهر للجميع انك في الرياض وان كانت ميزة تحديد المواقع GPS في حالة تفعيل.

Screenshot_2016-07-18-00-33-29اسهل واقصر طريقة لتلك الغاية هي تطبيق Fake GPS 4.5.2 الذي نعرض نسخته الاحترافية هتا PRO. فعن طريقه ومن خلال خرائط جوجل العالمية عليك تفعيل عمل هذا التطبيق كي يحل مل نظام تحديد المواقع بهاتفك المحمول ومن ثم اختيار موقعك الجغرافي على الخريطة وتحديد المدينة والشارع الذي تريد له ان يظهر للاخرين.

سيعمل التطبيق في الخفاء بشكل آلي وان قمت بتشغيل تطبيق جوجل للخرائط Maps ستلاحظ انه يعرض المكان الذي اخترته لنفسك وعلى غير الواقع. اي ان موقعط المزيف الجديد هو موقعك الافتراضي الدائم الا في حال قمت بتغييره وهو الامر المتاح بشكل دائم.

لتحميل التطبيق Fake GPS Pro اتبع الرابط التالي:

FAKE GPS PRO

عند تشغيل التطبيق عليك تفعيل عمل الخيار Mock Locations بالدخول الى الاعدادات كي يعمل بشكل دائم, ومن ثم تحديد الموقع الذي تريده ان يظهر للاخرين.
ولاختبار عمل التطبيق قم بتشغيل تطبيق الخرائط Maps او انتقل الى تطبيق الفيسبوك ونشر Post.
اختر منه Check in ليظهر للجميع انك حاليا في مطار اتاتورك “على سبيل المثال”.

2016-08-18_102042

زر الذهاب إلى الأعلى