كيفية تحويل زوايا الشاشة الى دائرية كما شاشة جالكسي اس8؟

ميزة جمالية جديدة مضافة الى آلية العرض التي تعمل بها شاشة هواتف سامسونج الاخيرة جالكسي اس8 و اس8 بلس بتلك الحواف الدائرية التي تتناسق وتصميم الهاتف الخارجي.

برغم ان جمالية تلك الحواف الدائرية تتوافق مع كثير من الهواتف لشركة سامسونج ولغيرها من الشركات من حيث تناغم الاطار الخارجي للهاتف والشاشة, الا ان فكرتها جاءت حصرا مع تلك الهواتف.
لكن, ومهما كان نوع هاتفك الجوال واردت تطبيق تلك الفكرة واستكشاف مدى جماليتها مع هاتفك الجوال ايا كان نوعه شريطة ان يعمل بمنصة التشغيل اندرويد. عليك متابعة القراءة هنا.

كيفية تحويل زوايا الشاشة الى دائرية كما شاشة جالكسي اس8

امامك تطبيقتين لاثالث لهما على متجر التطبيقات جوجل بلاي لها من الادوات مايمكنهما من جعل حواف واطراف شاشة هاتفك الجوال دائرية الشكل وبالدرجة التي تريدهما.
تطبيق Cornerfu و تطبيق Rounded Corner.
بدورنا نرشح التطبيق Rounded Corner برغم ان التطبيق الاول تجاوزت اعداد التحميل حدود المليون في اقل كم شهر واحد !

لتحميل التطبيق Rounded Corner من المتجر:

ROUNDED CORNER

ليس للتطبيق من تلك الاعدادات التي ستستعصي على احد. عليك ضبط درجة الدوران المناسبة والتي تتوافق مع حواف شاشة هاتفك.
على هواتف جالكسي اس7 ايدج وجدنا ان درجة 50 مناسبة, وعليك هنا ترك اللون الاسود الافتراضي للحافة ان كان الاطار الخارجي للهاتفي اسود او اختيار اللون المتوافق مع هاتفك.
يتيح لك التطبيق تحديد زوايا الشاشة التي تريدها دائرية, فان كنت تريدها كما هي في هواتف جالكسي اس8 عليك الابقاء على الزوايا الاربعة.

قم بتفعيل عمل التطبيق من الشريط العلوي, قم انتقل لتطبيق النصيحة التي يعرضها التطبيق باللون الاحمر في الاعلى وهي الخاصة باستثناء التطبيق من عملية متابعة الاداء كي لايتوقف عن العمل عند استخدامك لميزة توفير الطاقة.

لذلك توجه الى اعدادات النظام System Settings ومنها الى Device Maintenance ثم البطارية Battery ومنها الى Unmonitored apps اسفل النافذة.
قم بالضغط على Add apps واعمل على تحديد التطبيق Rounded Corner.

سيعمل التطبيق على ادارة الحواف طول الوقت وحتى مع اعادة تشغيل الهاتف بشكل افتراضي الى ان تعمل على تعطيل عمله يدويا.

زر الذهاب إلى الأعلى