طريقة تسجيل كروت بي ان سبورت وربطها بالريسيفرات المعتمدة

بعد هذه النقلة التي قامت بها قنوات الجزيرة الرياضية بتغيير نهجها التجاري لمزيد من التوسع اصبحت مشاهدة كأس العالم حكرا على من لديه الوسائط القانونية التي تمكنه من ذلك, وهي هنا اجهزة الريسيفر المعتمدة لتشغيل باقة قنوات بي ان سبوت.
حيث قامت ادارة هذه القنوات على اعتماد تقنية تشفير جديدة تستلزم ضرورة ان يقوم من لدية الاجهزة المتوافقة العمل على تسجيل هوية الجهاز والبطاقة ليتمكن من الاستمرارية في متابعة القنوات الرياضية وليتمكن لاحقا من مشاهدة مباريات كأس العالم في حينها.

للتواصل مع شركة بي ان سبورت 0096552550550

لتجديد اشتراك بي ان سبورت اون لاين

نعرض هنا طريقة تسجيل بطاقة بي ان سبورت وربطها بالريسيفرات, ستتمكن بعد اتمام عملية الربط من معرفة تاريخ صلاحية البطاقة وتفعيل الاشارة . الاجهزة المعتمدة هنا جهاز هيوماكس قري وهيوماكس 3000. وكذلك الحال مع البطاقات اذ لابد وان تكون بطاقتك من الاصدارات الحديثة التي تبدا بالارقام 427 او 428 او اعلى من ذلك.
لن تنجح عملية تسجيل البطاقة ان كان رقمها يبدأ بأقل من 427.
اذا كان جهاز الريسيفر لديك غير معتمد فيمكنك مشاهدة القنوات بتقنية SD فقط ,اما الاجهزة المعتمدة فستتمكن من مشاهدة جميع القنوات بما في ذلك قنوات الـ HD الناطقة بالاسبانية والفرنسية.

لاتمام عملية التسجيل والربط توجه الى رابط التسجيل هنا.

1

2

3

بعد ادخال رقم البطاقة ورمز التحقق والضغط على next ستنتقل الى بيانات المستخدم للتسجيل اعمل هنا على كتابة اسمك وكلمة مرور وتسجيل بريدك الالكتروني,
بانتهاء هذه العملية عليك التوجه الى بريدك حيث ستصلك رسالة من بي ان سبورت وقم بالضغط على الرابط ضمن الرسالة لتفعيل الاشتراك بالموقع, ستنتقل الى موقع بي ان سبورت, قم بادخال رقم بطاقتك وكلمة المرور التي قمت باختيارها.

4

ستنتقل الان الى الصفحة الخاصة بك وبالبطاقة حيث ستتمكن هنا من تسجيل الريسيفر الخاص بك.

5

الجدير بالذكر انه وبعد نجاح عملية الربط يمكنك استخدام اي بطاقة اخرى مع الريسيفر الخاص بك وتشغيلها لكنك لم تتمكن من تشغيل البطاقة الخاصة بقنوات بي ان سبورت التي قمت بتسجيلها على اي جهاز ريسيفر اخر حيث ستصبح حكرا على جهازك.

زر الذهاب إلى الأعلى