تحميل وتفعيل برنامج الحماية Eset Smart Security – اخر اصدار

يعتبر برنامج eset smart security من افضل برامج الحماية واقلها استهلاكا لموارد نظام التشغيل, هذا الحكم بشهادة الجميع ولم يقم الا بعد سنوات من تجربة الكثير من برامج الحماية الخاصة بنظام التشغيل ويندوز.

فمع اطلاق احدث انظمة مايكروسوفت ويندوز 10 كان لزاما علينا اختيار برنامج الحماية المناسب لهذا النظام والذي يقوم بمهمته على اكمل وكان بذلك اختيارنا لبرنامج eset smart security الذي يحصد العديد من الجوائز والتقييمات.

البرنامج eset smart security باصدارته الاخيرة التي نضعها بين ايديكم ليس بحلته التجريبية المحدودة, بل ارفقنا معه التفعيل الخاص به الذي سيجعله صالح للعمل بكامل خصائصه لحماية النظام وملفات المستخدم من التطبيقات الخبيثة التي تملأ سماء الانترنت.

لتحميل نسختك من برنامج الحماية eset smart security اضغط على Eset.

الملف هنا يتضمن الـ Installer الخاص بالبرنامج والذي بتشغيله سيعمل على الاتصال بالخادم الخاص به لتحميل حزمة smart security التي يصل حجمها الى 80 ميجابايت تقريبا.

بانتهاء التحميل وتثبيت البرنامج على نظام التشغيل ويندوز وتشغيله, اضغط على Activate using a username and password واستخدم البيانات المرفقة في الملف النصي ثم اضغط Activate Now واستمتع بالحماية الكاملة.

2015-08-01_103248

زر الذهاب إلى الأعلى