انشاء حساب باي بال مفعل بدون بطاقة ائتمانية

البيع اوالشراء عن طريق الانترنت عملية لايتم وكما هو معروف الا عن طريق وسائل الدفع الالكترونية فيزا او ماستركارد , الا ان هناك من الاشخاص من ليس لديهم هذه الفئة من البطاقات الائتماية او حتى تلك المدفوعة مسبقا ويعملون على تقديم خدماتهم الكترونية عبر موقعهم او من خلال المواقع المتخصصة في البيع والشراء, على سبيل المثال (خمسات) وموقع اي خدمة وغيرهما من المواقع الربحية ويحتاجون الى آلية متقدمة تمكنهم من الوصول والاستفادة من اموالهم.

المعضلة تقف هنا وفي آلية جمع المال الذي ربحه المستخدم ونقله الى حساب واحد ليتمكن من استغلاله لاحقا اما بالشراء او بالتحويل الى حساب بنكي واقعي وحقيقي او الى بطاقته الائتمانية.
لتصبح بذلك البنوك الالكترونية وحساباتها هي الملاذ والحل لتكون محفظة للمستخدم تتجمع فيها امواله وارصدته المتفرقة هنا وهناك, وليتمكن من الوصول الى تلك الاموال بسهولة.

حساب باي بال

حساب باي بال

من اشهر تلك البنوك الالكترونية “باي بال” PayPal ولانظن ان هناك من لم يسمع بهذا الاسم او لم يرى شعاره الذي يملأ صفحات الانترنت هنا وهناك في المتاجر الالكترونية على وجه التحديد.

لابد وان يكون للمستخدم حساب على هذا الموقع كي يستفيد من خدماته المالية الالكترونية وبطبيعة الحال وبما انه الحافظة لاموالك. لابد وان تعمل من طرفك على اضافة بطاقتك الالكترونية “فيزا او ماستركارد او بايونير” بحساب الباي بال كي يعمل ولكي تتمكن من دفع قيمة مشترياتك على الشبكة او تسديد الرسوم التي تتطلبها بعض المواقع الكترونيا.

فمن الدارج عند قيام اي مستخدم بانشاء حساب باي بال لابد وان يمتلك بطاقة ائتمانية صالحة وصادرة عن بنك رسمي معتمد. الا اننا هنا سنعرض بالخطوات وبطريقة مفصلة لكيفية انشاء حساب باي بال وتفعيله دون شرط وجود بطاقة ائتمانية. وهو الامر الذي سيستفيد منه من يعمل على بيع خدماته الرقمية على موقع خمسات “على سبيل المثال” وتحويل ارباحه الى حسابه على الباي بال ليتمكن من شراء خدمات اخرى بهذا الرصيد من مواقع اخرى.

تعتمد الطريقة على تحديد دولة اجنبية غير عربية عند انشاء حساب باي بال وهو الامر الذي سيجعل حسابك نشطا مع امكانية استقبال الاموال عليه وكذلك امكانية اضافة بطاقة فيزا في وقت لاحق.

انشاء حساب باي بال مفعل

توجه الى رابط موقع الباي بال على العنوان التالي:

PAYPAL.COM

واختر انشاء حساب جديد Sign Up
1

اعمل على تحديد Canada من قائمة الدول وكما في الصورة واضغط Get Started
2

اعمل على كتابة البريد الاكتروني المعتمد في حساب باي بال واملأ بقية البيانات وتارخ الميلاد مع الاخذ بعين الاعتبار اختيار المهنة “طالب” اسفل التبويب Occupation.
3

اترك خانة Social Insurance فارغة وفي خانة العنوان الاول والثاني واسم المدينة اكتب MAKKH واختر Yukon من التبويب Province.

اما الخيار Postal code اكتب 360001 ولرقم الهاتف اكتب 804-416-1535. ثم اضغط على Agree and Create Account.
4

ستنتقل الان الى اختبار الكاباتشا, اكتب الكود كما في الصورة مع الاخذ بالاعتبار الحروف الصغيرة والكبيرة. اضغط Continue.
5

بالانتقال الى معالج اعداد الحساب, اضغط على Skip and go to My Account.
6

تغيير العملة عند انشاء حساب باي بال

عليك الان تغيير العملة الكندية التي انشأها الحساب تلقائيا الى العملة الامريكية ولكي لاتتوه في صفحة الحساب الرئيسية وفي الوصول الى اعدادات العملة.

انتقل اليها بنسخ الرابط التالي في المتصفح:

PAYPAL.COM

اقرأ : طريقة الحصول على بطاقة بايونير Payoneer ماستركارد تصلك خلال أيام

واختر العملة الامريكية واضغط على جعلها العملة الرئيسية Make Primary.
7

بالعودة الى الصفحة الرئسية لحسابك, اضغط على Confirm email كي تتمكن من تفعيل حساب البريد الالكتروني الخاص بك واضغط على Confirm This Email ليعمل الباي بال على ارسال رسالة التفعيل الى بريدك.
8

انتقل الى بريدك الالكتروني واعمل على فتح الرسالة ونسخ كود التفعيل.

9 10

قم الان بالانتقال الى العنوان التالي بتفعيل الحساب.

PAYPAL

انت الان امام حسابك الجديد في باي بال ومفعل وان رأيت كلمة Unverified في الاعلى فهي تعني ان حسابك لايحتوي على بطاقة ائتمانية لكنه Confirmed مفعل لاستقبال الاموال التي سيتم تحويلها له.

ثمة طرق عديدة يمكن من خلالها انشاء حساب باي بال واستقبال المال اليه والارسال منه دون الحاجة الى شرط اضافة بطاقة ائتمانية.

يمكنك استخدام خاصية البحث داخل الموقع عن كلمة للوصول الى كل المقالات ذات الصلة.

زر الذهاب إلى الأعلى