الحل لمشكلة This smartcard is already registered عند انشاء حساب “بين سبورتس” لتجديد الاشتراك او لترقيته

كما هو العرف الدارج في كثير من الدول ولدى موزعي اجهزة الاستقبال الخاصة بقنوات “بين سبورتس” وعند شراء رسيفر جديد مع اشتراك بالباقة الرياضية, ان يعمل البائع على تفعيل عمل الاشتراك من طرفه وتسليم المشترك الجهاز بعد ان يستعرض له عمل القنوات التي قام بالاشتراك بها.

الا انه وبمرور الايام, سيرى المستخدم ان الاشتراك وآلية تجديده بعيدة عنه وليست تحت سلطته وتبقى مرهونة بالموزع كلما اراد دفع قسط الاشتراك او تجديده متى انتهى او حتى ترقيته الى الباقة الاعلى.. مرهون بضرورة مراجعة الموزع والبائع ليقوم الاخير بهذه المهمة في الوقت الذي لايحصل معه المستخدم على افضل سعر للباقة بأقل قيمة حقيقية لها.

الامر الذي يجعل من ضرورة ان يعمل المستخدم ان يعيد الامور الى نصابها بانشاء حسابه الخاص على موقع بين سبورتس وببياناته الخاصة لتعود الولاية اليه في التجديد او الترقية او حتى “ارسال الاشارة” متى واجه مشكلة في عرض القنوات على الرسيفر.

كنا قد استعرضنا ومنذ زمن طويل للآلية الصحيحة لانشاء حساب “اونلاين” وقت ان كان هناك خصم 20% على قيمة الاشتراك, لكننا اليوم نستعرض الحل الامثل لكل من سعى لانشاء حسابه هناك وواجه معها مشكلة تعيق عملية التسجيل, وهي مشكلة الرسالة :

This smartcard is already registered,get in touch with our Contact center for more help

تظهر تلك الرسالة فور كتابة بيانات رقم بطاقة الاشتراك Smart Card ورقم التسجيل الخاص بالرسيفر في اول محاولة لانشاء حساب, والتي تشير بدورها الى ان هذه البيانات مسجلة من قبل ولايمكنك الاستمرار بانشاء حساب خاص بها لانه موجود بالفعل !

لم يواجه مثل هذه المشكلة ليس امامه الا مراسلة الدعم الفني الخاص بباقة قنوات بين سبورتس على البريد الالكتروني التالي:
docs@bein.net

عليك عنونة الرسالة الى ذلك البريد بـ :
تعديل بيانات حسابي لديكم

  • اكتب في متن الرسالة اسمك الثلاثي كما هو في بطاقة الاحوال المدنية.
    اكتب رقم البطاقة الخاصة بالاشتراك وكذلك رقم السيريال الخاص بالرسيفر.
    اذكر بريدك الالكتروني الصحيح والذي تريد اعتماده لانشاء الحساب.
    اكتب رقم هاتفك الجوال مسبوقا بكود الدولة بشكل صحيح.
    اعمل على ارفاق صورة لبطاقة الاحوال المدنية ” صورة امامية وخلفية” يمكنك تصويرها بكاميرا الموبايل وارفاق الصورتين ضمن الرسالة.

وانتظر ردهم الذي لابد وان يحمل الوسيلة الصحيحة التي ستمكنك من انشاء حساب جديد لاشتراكك لديهم.

اما ومتى قمت باتباع الخطوة الاولى لانشاء الحساب بكتابة رقم البطاقة ورسيريال الجهاز وتم قبول العملية بظهور الحقول الخاصة بادخال بياناتك يمكنك قراءة مقالنا السابق حول باقي الخطوات ان وجدت صعوبة في استكمالها. ذلك بقراءة : طريقة تجديد اشتراك بي ان سبورت اونلاين

لانشاء حساب بين سبورتس جديد

زر الذهاب إلى الأعلى