يو واتس اب YoWhatsApp – اصدار جديد

اصدار اخر جديد محسن ومطور للتطبيق YoWhatsApp الاكثر رواجا هذه الفترة على هواتف المستخدمين عربا وغربا, حيث تمكن المطور “الشرق اوسطي” من ان يلاقي تطبيقه القبول لينافس بدوره التطبيق واتس اب بلس الذي نال كل الرضا في فترة من الفترات قبل ان يخفت صيته.

الحلة الجديدة لتطبيق YoWhatsApp جاءت برقم اصدار 1.3 وبتحسينات ستلاحظها بنفسك عند الاستخدام ولامجال هنا لنكرر فكرة او التعريف بهوية هذا التطبيق فلايليق في عالم التدوين ان تكرر نصا اكثر من ثلاث, وكنا قد تحدثنا عن روعة هذا التطبيق مع اصداراته الاولى.

لكن ,الاصدار الجديد تم بناؤه على بحيث يمكن تثبيته على الهواتف التي تتضمن تطبيق واتساب رسمي بشكل مسبق مثل النوت 4 و 5 و اس6 و 6 ايدج وماتلاهم, فبوجود تطبيق واتساب رسمي غير قابل للازالة الا بصلاحية الروت التي لاتتوفر للجميع, يمنكك تثبيت تطبيق YoWhatsApp الذي يحمل اسم Package Name مختلف, فهناك من الاصدار الجديد لتطبيق YoWhatsApp حزمة تثبيت باسم com.whatsapp وهذه يمكن تثبيتها على جميع الهواتف باستثناء المذكورة سلفا.

وهناك حزمة تثبيت باسم com.yowhatsapp وهذه التي ستعمل معك الهواتف السابقة في ظل وجود واتساب رسمي. كما ستعمل ايضا على جميع الهواتف.

تحميل YoWhatsApp (com.whatsapp)

لتحميل التطبيق اضغط على YoWhatsApp واختر التطبيق بالرموز التعبيرية المفضلة لديك.

اما للحزمة com.yowhatsapp الخاصة بالهواتف التي تتضمن تطبيق واتس اب رسمي, اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

تعليق 1

  1. YoWhatsApp يقول

    تطبيق رائع شكرا لكم

التعليقات مغلقة.