ياصاحب الرقم الخاص Private انت محظور

لانقول ذلك للاساءة لاحد او لشركات المحمول لكنها احد الخدمات البغيضة على القلب وغايتها ان يدفع المستخدم مزيدا من الاموال كل شهر للتمتع بالوجاهة متى اضاف خدمة حجب رقم هاتفه عن الاخرين الى خدمات خط هاتفه الجوال.

نعم, الخدمة نافعة لمن يريد حجب رقمه كي لايظهر لمن يتصل بهم لكنه لايدري ان الاخرين في المقابل سيعملون على حجبه ورفض مكالماته اذا مااستعانوا بالتطبيقات اللازمة لهذه الغاية.

عن نفسي وعلى مدار 16 عاما منذ ان استخدمت فيها الهاتف الجوال لا اذكر يوما اني قمت بالرد على مكالمة يتخفى صاحبها خلف كلمة Private المقيتة. ولن اجيب على مثل هذه المكالمات حتى لو اخبرني البعض ان السفيرة الامريكية بالعاصمة الاردنية عمّان تحاول الاتصال بي دون جدوى, فـ والله لن اجيب على اتصالها الا عند ظهور رقمها على شاشة الهاتف عندي !!

شيء قميء, ألست معي في ذلك ؟ ألا يلوح للجميع في الافق سؤال لهؤلاء, لما يريدون اخفاء ارقامهم وبأي سلطان يعتقدون ان لهم الوصاية على خلق الله كي يجيبوا على اتصالاتهم؟

ان كنت تنبذ خدمة الارقام الخاصة Private فعليك تلقينها درسا في عدم التعدي على خصوصية الاخرين وافعل كما نفعل منذ وقت طويل.

تطبيق Whoscall – Caller ID & Block

من افضل التطبيقات التي تتعامل الهواتف قديمها وجديدها ويقوم مقام التطبيق الشهير تروكولر في عرضه لهوية المتصل حتى لو لم يكن رقمه محفوظ لديك.
لكنه يتميز ببعض الخصائص التي يجعله يتعامل مع الارقام المجهولة والخاصة بطريقة احترافية وسريعة تتيح لك حجب من تريد وقتما تريد.

2016 01 20 220043 ياصاحب الرقم الخاص Private انت محظور2016 01 20 220013 ياصاحب الرقم الخاص Private انت محظور

لامزيد من رنين الهاتف كلما اتصل بك رقم خاص, فيمكنك عبر اعدادات التطبيق من تفعيل خيار حجب الارقام الخاصة Private او الافراج عنهم وقت ان تريد, او ان تعمل على حجب المكالمات التي قد تردك من الخارج “المكالمات الدولية” والكثير من الخصائص التي عليك تجربتها لتتعرف على كفاءة عمل التطبيق الذي يضم في قواعد بياناته مايزيد عن 700 مليون رقم هاتف حول العالم.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل اضغط على Whoscall

الفيديو التالي يوضح آلية وفكرة عمل التطبيق الجميل Whoscall.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.