واتس اب يضيف مزايا Call Back و voicemail ويدعم ارسال الملفات المضغوطة

لايتوانى تطبيق الواتس اب عن النظر في مواكبة كل جديد من شأنه ان يعطي التطبيق الخصوصية التي تحافظ على مستخدميه الذين تجاوزا حدود المليار بحسب اخر احصاء.
التطبيق الذي تعود ملكيته للفيسبوك سيعمل خلال الايام القليلة القادمة على اضافة عدة مزايا الى التطبيق دفعة واحدة.

فبعد ميزة التشفير end-to-end التي كانت اخر تلك الاضافات ستعمل ادارة التطبيق على ثلاث مزايا:

– خدمة البريد الصوتي voicemail
– دعم الملفات المضغوطة ZIP
– معاودة الاتصال Call Back

خدمة البريد الصوتي تتلخص بظهور زر يمكن المستخدم من ارسال ملاحظاته الصوتية لكل من يعمل على الاتصال به دون ان رد.
الميزة الثانية, ميزة الملفات المضغوطة Zip والتي نعتقد انها اهم جديد الواتساب, ستمكن المستخدم من ارسال اي نوع من الملفات عبر التطبيق بل واكثر من ملف دفعة واحدة طالما قام بتجميع تلك الملفات ضمن ملف واحد مضغوط Zip.

بذلك لم تعد مشاركة الملفات محصورة بالوثائق النصية TXT او الـ DOC, مع خيارات ضغط الملفات Zip يمكنك تضمين ماشئت من ملفات بمختلف الانساق.

whatsapp zip file feature واتس اب يضيف مزايا Call Back و voicemail  ويدعم ارسال الملفات المضغوطةميزة Call Back التي ستضمنها اصدارات واتساب القادمة ستسهل على المستخدم عملية معاودة الاتصال كما هو الحال مع المكالمات الهاتف التقليدية, فمن خلال شريط التنبيهات Notification Panel العلوي وحيث تظهر تنبيهات المكالمات الفائتة, ستتمكن من الضغظ على الزر الجديد Call Back لمعاودة الاتصال بشكل سريع دون الحاجة الى تشغيل تطبيق الواتساب يدويا.

اصدارات واتساب القادمة ستتجمل بالكثير من المزايا ولانستبعد ان تعمل ادارة التطبيق على ميزة مكالمات الفيديو التي نعتقد ان اضافتها الى التطبيق ستتم بشكل مفاجيء ودون اعلان مسبق.

تابعونا لمعرفة الاصدارات وروابط تحميل التطبيق التي سيتضمنها الاصدار الجديد بتلك المزايا حيث لن تتوفر بشكل فوري على متجر جوجل بلاي.

المصدر

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.