واتس اب بلس WhatsApp Plus 2.12.250 | افضل اصدار

قفزة كبيرة في الجهد المبذول من قبل مطوري التطبيق واتس اب بلس والتي تلاحق كل جديد يأتي به الاصدار الرسمي من تطبيق واتساب.
فقد جاء الاصدار الجديد من التطبيق واتس اب بلس الذي يحتل مرتبة اولى كبديل منطقي عن الرسمي, جاء بالكثير من المزايا وعلى رأسها الثبات والاستقرار.فبرغم اني كمستخدم لتطبيقات الواتس اب المعدلة بكافة اشكالها ولجميع مطوريها. الا ان هذا الاصدار نال الاستحسان شكلا ومضمونا.

فكثيرا ماكنت اعمل على تثبيت نسخة البلس لكني لا ابقي عليها وقتا طويلا وسرعان ما اعود للرسمي او بتثبيت الاصدارات الاخرى المعدلة من قبل مطورين اجانب لتجربة مافيها من جديد.

هذه المرة اظن ان الاصدار WhatsApp Plus 2.12.250 من واتس اب بلس سيبقى هو الرسمي على الاقل بالنسبة لي:

الجديد في واتس اب بلس WhatsApp Plus 2.12.250:

المزيا الافتراضية في التطبيق واتس اب بلس لاتغيب عن احد فكلمة بلس هنا تعني ان فيه ما ليس في التطبيق الرسمي ونذكر من هذه المزايا – إخفاء اخر ظهور – تخطّي الحظر – التصميم ماتريال ديزاين – تحديد المحادثات على أنها غير مقروءة – تخصيص نغمة لكل جهة اتصال Custom Notifications – تخفيض حجم إستهلاك التطبيق لبيانات الانترنت عند اجراء مكالمات صوتية دون تأثير في جودتها – اخفاء التاريخ والاسم عند النسخ – معاينة الفيديوهات والصور دون ضرورة تحميلها – عدّاد للمجموعات – النسخ الاحتياطي للمحادثات عبر خدمة جوجل درايف Google Drive.

لتحميل نسختك من التطبيق ومن موقع الناشر اضغط على WhatsApp Plus 2.12.250
ملاحظة : سيبدأ التحميل التلقائي للتطبيق بعد ثوان من الضغط على الرابط

اقرأ ايضا :   تحميل واتس اب فيد Whatsapp Feed v.1.1 الاصدار الاول

مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. مهاب يقول

    السلام عليكم

    لماذا لاتظهر جميع رسائل الاصدقاء المرسلة الي
    تظهر في شكل لون ابيض ولا استطيع قراءتها الا بعد تحديدها وكانما اريد ان انسخها
    وشكرا

  2. محمود يقول

    تطبيق ممتاز

التعليقات مغلقة.