واتساب بميزة لإلغاء وتعديل الرسائل حتى بعد قراءتها | عربي تك

واتساب بميزة لإلغاء وتعديل الرسائل حتى بعد قراءتها

يعمل واتساب جاهدا على المحافظة على موقعه في المراكز الاولى بين تطبيقات التواصل الاجتماعي الاكثر استخداما ذلك باضافة المزيد من المزايا الى التطبيق لتجعل احتمالات الانتقال الى تطبيقات اخرى بين مستخدميه في ادني حدودها .

نحن الان امام ميزة جديدة تم تسريبها من قبل المتخصصين والاشارة الى آلية عملها على هواتف ايفون التي سيصلها هذا التحديث في بداياته. الميزة تتيح للمستخدم خيارات التحكم بالرسائل بعد ارسالها الى الطرف الاخر وحتى بعد قراءة تلك الرسائل.
الميزة ستتيح للمستخدم الغاء وتعديل الرسائل باعادة تحريرها من جديد ومن ثم حفظ التعديل لتعمل خوادم الواتساب على تنفيذ هذا التعديل لدى الطرف الاخر !
التعديل لايقتصر على الرسائل النصية بل هو نافذ على الرسائل المصورة والفيديو. اي ان بامكانك بحسب مصادر هذه التسريبات من حذف الفيديو بعد مدة من ارساله وفي اي وقت كان حتى بعد مشاهدة الطرف الاخر له.

2016 12 17 105515 واتساب بميزة لإلغاء وتعديل الرسائل حتى بعد قراءتهاالميزة الجديدة Revoke متوفرة على اصدار تطبيق الواتساب برقم اصدار 2.17.1.869 لهواتف ايفون لكنها معطلة الى حين الاعلان الرسمي عنها.
خيارات الحذف التي يدعمها التطبيق حاليا لاتعمل على حذف الرسالة من مربع الحوار لدى الطرف المستلم كما نعلم جميعا, لكن الحذف يقتصر عند حساب المرسل فقط.

الميزة الجديدة ان صحت التسريبات حول ميزة حذف الرسالة بعد قراءتها, ستكون في غاية الاهمية عند كثير من المستخدمين خصوصا من يتكرر معه امر الارسال الى عناوين خاطئة مايتسبب له ذلك بالحرج دوما.

اقرأ ايضا :   تجاهل الرسالة السخيفة "واتس اب سيصبح بتكلفة - بفلوس "

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.