هل يستحق الهاتف جالكسي اس8 الشراء ؟

وكما اسلفنا حول هذا الكم الكبير من مقدمي طلبات الحجز المسبق لهواتف جالكسي اس8 و اس8 بلس في كوريا والامارات التي سجلت ارقاما قياسية حتى الان في تلك الاعداد.
فمازلنا ننتظر الى حين توفر هذه الهواتف بشكل عملي في اسواقنا ولنتمكن من الحكم عليها شكلا ومن ثم النظر في قرار الشراء من عدمه.

لكننا وعمليا يمكننا الحزم, بان الامر ليس بهذا القدر من اللهفة اذا ماقمنا بمقارنة الهواتف الجديدة وتصميمها واسعارها بمواصفات الهاتف جالكسي اس7 ايدج وسعره الذي بدأ بدوره بمنحى الهبوط التدريجي منذ الاعلان عن الجيل الجديد.

حقيقة الامر ان سامسونج لم تسجل تلك القفزة الواضحة المعالم مع هواتفها الجديدة باستثناء الشاشة الذي زاد حجمها دون تأثر بها حجم الهاتف الكلي مقارنة بهاتفها الاعجوبة “اس7 ايدج” الذي مايزال يحتل الشعبية والافضلية بين اقرانه من هذه الفئة المنحية الاطراف.

لاشك بأت لجالكسي اس7 ايدج قبولية اكثر من الهاتف الاكبر “اس8 بلس” فمع الاخير سنواجه مشكلة لامفر من مواجهتها عند وضع الهاتف في جيب البنطال الامامي والجلوس. كبر حجم الهاتف الواضح وكبر شاشته 6.2 سيأثران سلبا على درجة قبول الهاتف لدى كثير من المستخدمين. بعكس الاس8 الذي يبدو مشابه نسبيا للاس7 ايدج.

بمرور كل هذا الوقت على توفر جالكسي اس7 ايدج وللجوائز التي حصل عليها دون ان تسجل في حقه اية عيوب, يمكننا النصح هنا لمن هو قادم ويفكر باقتناء جديد سامسونج بأن يحصر تلك المقارنة بين اس7 ايدج و اس8 وان يتجاهل الاس8 بلس.

اقرأ ايضا :   مع نظام مارشميلو .. اختر شريحة الذاكرة MicroSD بعناية

وكن على يقين بأنك لن تكون على خطأ ان وقع اختيارك على الاس7 ايدج فليس ثمة فروقات تستحق ان تدفع المزيد من المال لاجلهاو خصوصا ان كنت ممن يهتمون بزر البصمة حيث يقع في الواجهة الامامية الاكثر سلاسة بعكس الهاتف اس8 الذي انتقل معه الزر الى الخلف وهو الامر الذي اقرت سامسونج معه بسوء تقديرها.

قد يهمك قراءة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.