هل جهازك مخترق ؟ اختبره في 60 ثانية

لا اعتبر نفسي من هؤلاء الذين يخافون من فتك الفيروسات باجهزتهم. فلا اسعى للبحث عن جديد برامج الحماية او تحديثاتها بين الحين والاخر. السبب الرئيسي في ذلك يعود للعبيء الواضح على جهاز الكمبيوتر ومصادره عند تطبيق هذه البرامج لوصايتها على النظام.
واستعيض عن هذه الحماية بنسخة مكافئة للنظام والبارتشن الخاص بالويندوز وبرامجه. الجأ اليها عند حدوث مشكلة كبيرة تستعصي عن الحل.
وهذا لايمنع ان اقوم بين الحين والاخر بتفحص الجهاز بطرق مختلفة لاتأكد من خلوه من الفيروسات او البرمجيات الخبثة التي اراها اكثر ازعاجا.
الفيروس تشعر به وبأداءه وباثار عمله التخريبي فور اصابة الجهاز به. اما البرمجيات الخبيثة فهي الاكثر ارهابا. ومنها الخوادم الي يتم زرعها على جهازك دون علمك لتسرق وتنقل الى مرؤوسيها كل البيانات الخاصة بك!!

2013 10 28 171050 هل جهازك مخترق ؟ اختبره في 60 ثانية
ولكي لا اثقل جهازي ببرامج خارجية لفحصة بصورة دورية اعتمد على الفحص الخارجي online . ومن الشركات العملاقة التي تقدم هذه الخدمة باحدث اساليبها الـ Bitdefender حيث شرعت على توفير برنامج تفحص يعتمد على خدمات التخزين السحابي Cloud.
تتميز هذه الخدمة بانها تقدم لك خلاصة تجربة شركات الحماية في فحص الاجهزة المصابة والمخترقة بأقل من دقيقة.
لتخبرك بانك في أمان.

فان انتابتك بعض الشكوك من كفاءة عمل برامج الحماية لديك وتشعر بان جهازك مخترق قم بزيارة موقع Bitdefender واعمل على تحميل برنامج العميل الخاص بهم وهو هنا صغير الحجم يمكنك حذفة بعد تنفيذه لمهمته.
حيث سيعمل على خلق قناة تواصل بين جهازك وبين خادم الشركة وعليه فالعميل سيقتصر دوره على نقل المعطيات من حاسوبك إلى السيرفر وسيتولى السيرفر فحصها تم سيجيب العميل إن كان الحاسوب به برامج ضارة ، حيث يقوم العميل بفحص المناطق الحساسة فقط في الحاسوب دون غيرها في 60 ثانية وإمدادك بالنتائج .

2013 10 28 171545 هل جهازك مخترق ؟ اختبره في 60 ثانية2013 10 28 172129 هل جهازك مخترق ؟ اختبره في 60 ثانية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.