هاتف Galaxy K zoom جديد لمحترفي التصوير

https://www.youtube.com/watch?v=S6pdF6pgeeo

اعلنت سامسونج رسميا عن الهاتف الجديد الاحترافي Galaxy K zoom بكاميرا ذات دقة 20.7 ميجابيكسل.

الهاتف الخاص بمحترفي التصوير جاء بمواصفات خاصة اغلب جديده يلتف حول الكاميرا وكل مايخدمها لالتقاط صور عالية الجودة, لنجد اهمية وجود المستشعر BSI CMOS، وقدرة الكاميرا على تقريب الصورة بالزووم الذي يصل الى 10 أضعاف مع امكانيات الثبات البصري عند التصوير OIS. للكاميرا القدرة على تسجيل الفيديو بدقة Full HD بسرعة تصل إلى 60 إطار في الثانية.
“العين البشرية تتقبل 24 اطار في الثانية وتعتبر الصورة المرئية بهذا العدد من الاطارات صورة متحركة طبيعية غير معيوبة فما بالنا لو كانت الثانية الواحدة تعرض 60 اطارا بالتأكيد صورة نقية متحركة بشكل افضل من الطبيعي!”.

مواصفات Galaxy K zoom

فلاش الكاميرا متميز وومن نوع xenon مع LED بدعم التركيز التلقائي عند التصوير الليلي. بطبيعة الحال وفي هذه التقنيات والهواتف نجد ان التركيز دوما على الكاميرا الرئيسية للهاتف ولايعني المصنعين كثيرا امر الكاميرا الثانوية وقد لاتعني المستخدمين كثيرا, كاميرا الهاتف الامامية في هذا الهاتف تقليدية جدا ولاتتجاوز دقتها الـ 2 ميجا بيكسل.

جاءت بقية المواصفات بما هو متوقع مثل الشاشة فهي AMOLED بحجم 4.8 بوصة وبدقة 1280×720 بيكسل،اما المعالج فهو Exynos 5 Hexa بتردد 1.3 جيجاهيرتز ومعالج رسوميات من نوع Mali-T624 ،اما الذاكرة العشوائية 2 جيجا. اندرويد كيت كات 4.4 هو الاصدار المعتمد لهذا الهاتف الجديد.

المساحة التخزينية 8 جيجابايت يمكن زيادتها عبر منفذ التوسعة microSD بما لايزيد عن 64 جيجابايت.
سعة بطارية الهاتف2,430 ميلي امبير.

اقرأ ايضا :   نسخة يابانية مقلدة بعناية من ايفون 5c

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.