هاتف إل جي جي إكس LG Gx بمواصفات عالية رسميًا

كما هي العادة لدى الشركات المصنعة للهواتف المحمولة فبعد اطلاق جديد هواتفها بتقنيات عالية تعمل بعد ذلك على انتاج هاتف مماثل بجودة ومواصفات اقل. هذا مااعلنت عنه شركة إل جي حيث قامت الشركة بإطلاق هاتف إل جي جي إكس LG Gx بشاشة لمس عالية الدقة Full HD وبقياس كبير 5.5 إنش 1920 في 1080 بيكسل ومُصنعة بتقنية IPS الهاتف مزود بمعالج من شركة كوالكوم بشريحة سناب دراغون 600.

LG Gx

الهاتف يعمل بذاكرة عشوائية RAM بحجم 2 غيغابايت LPDDR2 ومساحة تخزينية داخلية 32 غيغابايت، كما تم تزويد LG Gx بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل واُخرى امامية، هذا بالإضافة لتقنيات الإتصال بلوتوث 4.0 واللاسلكي Wi Fi والسلكي USB 2.0 والإتصال القريب NFC وتحديد المواقع GPS وسيدعم الهاتف شبكات الإتصالات GSM، 3G، 4G LTE وكل هذا سيعمل على بطارية بسعة 3140 ميلي آمبير مع نظام تشغيل اندرويد جيلي بين مع واجهات شركة إل جي قابل للتحديث لاحقًا الى اندرويد 4.4 كيت كات.

lg gx white هاتف إل جي جي إكس LG Gx بمواصفات عالية رسميًا

جاء تصميم الهاتف LG Gx مشابه الى حد بعيد للهاتف LG G2 لكنه بدون ازرار خلفية بحيث تنتقل ازار التحكم بالصوت والتشغيل الى جانب الهاتف، ونلاحظ وجود أزرار لمس وزر الرئيسية أسفل الشاشة على عكس G2 كون أزراره اللمسية ضمن نظام اندرويد في الشاشة. أما قياسات الهاتف بـتي بـ 150.6×76.1×9.2 ميلي متر بـ وزن 167 غرام.

سيعمل الهاتف بنظام اندرويد ويتضمن الكثير من التطبيقات مثل تشغيل الشاشة بالنقر مرتين على الشاشة وإمكانية الربط مع تلفاز إل جي الذكي LG smart TVs والتحكم Q Remot ودعم الأغطية الملونة ذات النافذة التي تُظهر المعلومات في القسم المكشوف من الشاشة فقط عند إغلاقه.

المصدر: LG عبر GSM Arena

اقرأ ايضا :   هاتفين من سامسونج J5 و J7 لعشاق التصوير السيلفي

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.