نمبر بوك اندرويد Number Book 2015

كثر الحديث مؤخرا عن تطبيق نمبر بوك اندرويد Number Book الذي يعمل على عرض هوية المتصل وادق التفاصيل عن هويته بشكل مجاني, حيث يمكنك من معرفة اسم من يتصل بك سواءا استخدمت خدمة التطبيق على هاتفك الجوال او من خلال زيارتك لموقعه الرسمي من الكمبيوتر او متصفح الهاتف.

يمكنك التعرف على صورة المتصل وموقعه الجغرافي ان كان لهذا المتصل من البيانات مايكفي لعرضها لك, يتميز التطبيق بسرعته في عرض هذه المعلومات وبسرعة اتصاله بقواعد البيانات.وليمكنك في النهاية من حظر المكالمات من الاشخاص المزعجين.

طريقة عمل تطبيق نمبر بوك اندرويد

ان كنت مستجد في علوم التقنيات الحديثة, قد تتساءل عن الكيفية التي يعمل بها تطبيق نمبر بوك اندرويد ويره من التطبيقات المماثلة.
والفكرة هنا متشابه وليس من وسائل اخرى حيث يعمل تطبيق نمبر بوك كما هو الحال مع تطبيق تروكولر وبعد تثبيته على الجوال بالوصول الى قائمة الاسماء وجهات الاتصال الموجودة على الهاتف وهذا الوصول الذي سمحت له به بشكل مسبق وليس رغما عنك. كما سيقوم بالوصول الى حسابك على موقع وتطبيق الفيسبوك وينظر في سجل الاصدقاء ليعمل على الربط فيما بينهم وبين ارقامهم وسجل الهاتف الموجود لديك.

سيحصل في النهاية على اكبر عدد من الاسماء وارقام الهواتف الحصرية للمستخدمين ويدونها في سجله الخاص ليعمل على نقلها الى قاعدة البيانات التابعة له على الانترنت وهذا مايفعله مع جميع من يستخدم التطبيق مع بقية المستخدمين.

اقرأ ايضا :   كأس العالم لحظة بلحظة مع تطبيق "أمنية"

الخصوصية مع نمبر بوك

الاصدارات الحديثة من التطبيق نمبر بوك وبرغم اضافة خيار Unlist your Number الذي يتيح لك منع التطبيق من مشاركة جهات الاتصال الخاصة بك او منعه من حفظ رقمك على الانترنت حفاظا على خصوصيتك, برغم ذلك فان هذا لايعني ان رقمك او بياناتك غير متاحة للاخرين فلن تتمكن من منع اصدقائك عند تثبيتهم للتطبيق على هواتفهم من نشر رقمك المحفوظ لديهم والسماح للتطبيق بعرضه او اضافته الى قواعد البيانات.

خلاصة مزايا نمبر بوك اندرويد

– امكانية وضع صورة خاصة بالمستخدم لتظهر للعامة.
– امكانية حجب المعلومات الخاصة بك عن عامة الناس حفاظا على خصوصيتك.
– ميزة التقارب بعرض مقترحات للتحدث مع اشخاص لاتعرفهم.
– ميزة الرسائل القصيرة المجانية مع الاصدقاء ومع كل من يستخدم تطبيق نمبر بوك.
– امكانية ارسال الصور والفيديوهات بالمجان.
– يدعم جميع اللغات.

تحميل التطبيق نمبر بوك اندرويد من متجر جوجل بلاي بحجم 11 ميجابايت, اضغط على NumberBook

كما يتوفر التطبيق لهواتف ايفون على المتجر هنا
ولانظمة ويندوز فون هنا

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.