موقع وتطبيق FlightRadar24 لمتابعة الرحلات الجوية بالبث الحي

كنا قد استعرضنا في السابق التطبيق FlightRadar24 الاحترافي والمتخصص بمتابعة الرحلات الجوية في الاجواء وحول العالم بالبث الحي لحركتها وخط سيرها استنادا الى معطيات الاقمار الاصطناعية.

جديدنا هو اخر اصدارات التطبيق FlightRadar24 الخاص بهواتف جالكسي وانظمة اندرويد, الاصدار الجديد يحمل الرقم 6.3.1 تم اضافة الكثير من التحسينات على اداءه وتغيير تصميمه بما يتوافق واحدث الهواتف.
النسخة هنا هي النسخة المدفوعة لكننا نضعها هنا بالمجان لهواة الطيران ولمن يبحث عن وسيلة لمتابعة الرحلات الجوية.

لتحميل نسختك من التطبيق FlightRadar24

كما ويمكنك الاستمتاع بمتابعة الرحلات الجوية وحركة الطائرات عبر موقع التطبيق الرسمي ومن خلال جهاز الكمبيوتر اذ ستتمكن هناك من تشغيل محاكي الطيران الذي سيعرض لك مجسم للطائرة التي تعمل على متابعتها, يتطلب هذا الامر ضرورة تثبيت برنامج جوجل ايرث Google Earth الذي سيعمل على المحاكاة للطائرة وسيعرض موقعها على خريطة العالم بشكل دقيق, فالامر هنا يعتمد بشكل رئيس على الاحداثيات التي ترسلها الطائرة للاقمار الاصطناعية.

عند سيرك في الشارع ورؤية احد الطائرات في السماء ان تعمل على تشغيل التطبيق على هاتف المحمول وتوجيهة نحو الطائرة ليعمل بدوره على عرض هوية الطائرة والى اين تتجه وارتفاعها وسرعتها وخط سيرها بالكامل.

ستجد متعة كبيرة عند استخدامك للتطبيق عبر هاتفك المحمول او عند استخدامك لموقع التطبيق وكن على يقين ان موعد هبوط الطائرة التي تتابعها والذي سيعرضه التطبيق ادق مئة مرة عن الموعد الذي تعرضه شركة الطيران على اللوحة الخاصة داخل المطار بموعد وصول الطائرة. لان البيانات التي تصلك على هاتفك المحمول عن الطائرة يعتمد كما اسلفنا على تقنية الـ GPS.

موقع التطبيق
flightradar24.com

الفيديو التالي يلخص عمل التطبيق الخاص بالهواتف المحمولة.

قد يهمك قراءة المزيد عن الناشر

2 تعليقات

  1. abdo يقول

    الرجاء تجديد رابط تحميل برنامج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.