منتجات جديدة بأسعار منافسة – جيربست

منتجات كثيرة يعمل المتجر الشهير جيربست على الترويج لها باسعار اقل مايقال عنها انها منافسة الى حد كبير مقارنة ببقية المتاجر الالكترونية.
جديد المتجر ومالفت نظرنا خلال الابحار ومقارنة الاسعار بحثا عن ارخصها كان لثلاث منتجات منافسة, جاءت نظارة الواقع الافتراضي VR BOX Version 3D في بداية اهتماماتنا لما تتيمر به هذه النظارة من توافقية مع اغلب الهواتف الجوالة وجودة الصناعة وضرورة تجربة هذه التقنية باسعار لانندم عليها.

منتج ثان كان له من السعر المنخفض مايستحق الاقدام وهي الساعة الذكية RWATCH M26s والتي تتوافق ايضا مع جميع انواع الجوالات الداعمة لاحدث اصدارات تقنية الاتصال “البلوتوث”.

ومنتج ثالث لتقنية كنا نراها في الهواتف الصينية المنشأ وكانت ملفتة للنظر وتساءلنا حينها لم لاتقدم الشركات المصنعة على دعمها؟ وهي التي تتيح لنا مشاهدة البث التلفزيوني مباشرة وعن طريق الهاتف الجوال دون الاتصال بالانترنت.
هذا مايقدمه لنا المنتج Micro USB DVB – T TV Tuner Receiver بسعر لايزيد عن سعر كابل اليو اس بي!

بالعودة الى تلك المنتجات بشيء من التفصيل نقول:

نظارة الواقع الافتراضي VR BOX Version 3D

لاشك ان سعر النظارة الذي لايتجاوز $20.84 والذي يعادل 78 ريال سعودي , 165 جنيه مصري, 14 دينار اردني.
هو سعر لايقبل المساومة لنظار متوافقة مع 90% من الهواتف الجوالة, داعمة لعرض الصور والافلام بتقنية 3D, ويتضمن المزايا ذاتها للنظارات التي تعرض باسعار تزيد عن الـ 100 دولار لدى بعض الشركات.

وزن النظارة اقل من نصف كيلو 414 جرام فلن تسكل عبئا عند ارتدائها وتتميز بالخصوصية العالية فلايستطيع احد ان يرى او يسمع ماتشاهده عبرها سواك.
للمزيد حول نظارة الواقع الافتراضي اضغط هنا

البث التلفزيوني Micro USB DVB – T TV Tuner Receiver

عبر هذا المنتج ستتمكن من مشاهدة بث القنوات التلفزيونية بكل سهولة ومن خلال هذه الاداة التي يتم توصيلها بمنفذ الهاتف.
الاداة لايزيد سعرها عن $16.65 وهذا يعادل الـ 60 ريال سعودي, ولها من التطبيقات التي تتيح لك الكثير من خيارات الاعداد والبحث عن القنوات وضبط الوصت والصورة, اداة متميزة وسعرها هو ماسيشجع المستخدم على تجربتها.

حول هذه الاداة في الرابط هنا

201505221559394745 منتجات جديدة بأسعار منافسة   جيربست

الساعة الذكية RWATCH M26s

بعض المتاجر تعرض هذه الساعة بسعر 29 دولار لكنها هنا بسعر $23.80 اي 90 ريال سعودي, 190 جنيه مصري, 17 دينارا اردنيا.
مزاياها كثيرة بدءا من توافقها مع جميع انواع الهواتف انتهاءا بكونها داعمة لنظام الحماية من السرقة حيث تتمع بكل مايهمه المستخدم من ادوات تغنيه عن استخدام الهاتف بشكل مباشر.

201502121059413394 منتجات جديدة بأسعار منافسة   جيربست

مقاومة للماء, ارسال واستقبال المكالمات والرسائل النصية, نظام التنبيهات, تشغيل كاميرا الهاتف الجوال, سرعة الاستجابة والتواصل مع الهاتف لكونها داعمة لاحدث اصدارات البلوتوث, كما تدعم 99% من الهواتف.

المزيد حول الساعة الذكية هنا

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.