منبه جديد يجبرك على الاستيقاظ مبكراً

يبدو أن الاختراعات الجديدة في مجال صناعة المنبهات لن تتوقف، فالإنسان بطبعه كسول ويحتاج دائماً إلى طرق جديدة تساعده على النهوض من السرير، بالطبع هو شعور سيء أن تترك الفراش الدافئ المريح لتذهب إلى العمل مبكراً هذا ما تفكر فيه عندما تسمع رنين منبه جوالك كل صباح، فتختار وضعه على “الغفوة” على ان تستيقظ لوحدك بعد دقائق معدودة ، ولكنك مع الأسف هذا ما لن يحدث وستغرق في النوم من جديد كالعادة.

لهذه المعضلة أعلنت شركة ناشئة عن ابتكارها لمنبه جديد أكثر فعالية باسم ” Ruggie” مصصم خصيصاً للكسالى ومحبي النوم ، فهو سيجبرك على النهوض من الفراش حتى تعمل على اسكات هذا المنبه ،فليس هناك زر “غفوة” كما في منبه الجوالات الذكية، وهذا سيبدو صعباً عليك قليلاً.

المنبه لن يتوقف عن الرنين إلا إذا وقفت ووضعت كلا قدميك على المنبه لمدة 3 ثواني متواصلة حيث يأتي بشكل بساط ومحشو، وهذا يعنى أن عليك أن تنهض من السرير حتى توقف الصوت المزعج ولن يكون لديك أي وسيلة للهروب من المنبه إلا بالاستقياظ .

وبعد كل هذه الفظاظة من المنبه، إلا أنه بمجرد استيقاظك من الفراش ووضعك لكلا قدميك على البساط لمدة 3 ثواني فإن المنبه سيبدأ بتشغيل مقاطع صوتية لكلمات أو خطابات لتحفيزك أو تسليتك لتجعلك متشجع لبدأ يومك كنوع من المكأفاة لنهوضك مبكراً، أو على الأقل لتضمن أنك لن ترجع إلى السرير مرة أخرى، وتقول الشركة أنه بإمكانك وصل الوسادة من خلال حاسبك المحمول لتخصيص هذه المقاطع.

المنبه “Ruggie ” طرح للتمويل من خلال موقع “Kickstarter ” وحصل على أكثر من 90 ألف دولار كتمويل حتى هذه اللحظة متجاوزاً الرقم المنشود وهو 50 ألف دولار بعد خمسة أيام فقط من طرحه، وما زال هناك 52 يوم متبقيات لزيادة التمويل، ويذكر أن الشركة تفكر في طرح المنبه بالأسواق بسعر 99 دولار للقطعة الواحدة.

المصدر

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.