مكالمات الفيديو عبر الواتساب متاحة للجميع

برغم الوقت الطويل الذي استنفذته ادارة الفيسبوك لاضافة ميزة المكالمات المصورة “فيديو” الى تطبيق الواتساب, الا انها اخيرا وصلت لجميع المستخدمين بعد ان كانت حكرا على مستخدمي الاصدارات التجريبية Beta ومنذ اضافة هذه الخاصية على التطبيق.

من سيعمل على تحديث تطبيق الواتساب الى اخر اصداراته من المتجر سيجد ان بمقدوره اجراء مكالمات الفيديو بشكل مباشر وعبر زر المكالمات التقليدي وهي الميزة المتاحة للجميع ظاهريا باستثناء المستخدمين في بعض الدول التي تعمل على حجب مثل هذه الخدمات.

التحديث متوفر لجميع المنصات اندرويد ، iOS وويندوز فون وسيصل تباعا للجميع خلال الساعات القادمة , هذا مااعلنته الشركة وبشكل رسمي على مدونتها على الشبكة ليستفيد من هذه الخدمة مايزيد عن المليار شخص هم العدد الافتراضي لانصار التطبيق الاكثر شهرة.

التطبيق بهذه الميزة الجديدة سيصبح محل اختبار ومقارنة في جودة الخدمة وكفاءة الصورة وسرعى النقل مع بقية التطبيقات المماثلة التي سبقته الى هذه الخدمة, ويدورنا نظن ان تطبيق الواتساب لن يعتلي مركز الافضلية في هذا المجال اذا ماقورنت خدماته هذه مع تطبيق الفايبر وجوجل دو وغيرهم. لما يواجهه تطبيق الواتساب من ضغط كبير وهائل في عدد المستخدمين حول العالم.

قد يهمك قراءة المزيد عن الناشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.