مشاهدة بي ان سبورت عبر تقنية IPTV

https://www.youtube.com/watch?v=LqUtR-4n8W4

بالرغم من, وبحسب الانباء التي تتوارد حول هوية القنوات الناقلة لفعاليات كاس العالم وعددها الذي يتجاوز الحدود المتوقعة وكيفية مشاهدة بي ان سبورت, ثمة تقنية جديدة “برغم قدمها” سيعتمدها البعض لاعادة بث الصورة عبر الانترنت لجميع المستخدمين بالمجان. وهي التقنية المعروفة بـ IPTV.

 

لتتمكن من مشاهدة كاس العالم ودون الحاجة لوجود طبق “صحن” او لاقط يمكنك ذلك شريطة اتصالك بالانترنت بسرعات مقبولة لنقل الصورة بافضل جودة ممكنة.

كثير من الريسيفرات تعتمد على هذه التقنية او انها من ضمن خصائص النظام, ناهيك عن وجود تطبيقات خاصة بجهاز الكمبيوتر لها ان تعرض جميع قنوات بي ان سبورت ببث حي ومباشر، اهم هذه التطبيقات التي شاع صيتها في الايام الاخيرة التي تسبق انطلاق كأس العالم برنامج Smart tv.

الاختلاف في طريقة البث بين تقنية IPTV وتلك التي تعتمدها المواقع التي تستخدم اليوتيوب هو هذا الكم الهائل من الاعلانات التي يصاحب شاشة العرض والتي تكون حملا زائدا على عملية التحميل, اضافة الى ان السيرفر الخادم قد يعجز عن تلبية هذا الكم الكبير من طلبات المشاهدة.

مانود الاشارة اليه بشكل مباشر في هذا الموضوع وفي كيفية مشاهدة بي ان سبورت هو الية عمل هذه التقنية على الريسيفرات وفي مثالنا هنا اعتمدنا على ريسيفر تايجر الذي اضاف هذه الخدمة قبيل انطلاق المونديال.
الفيديو اعلاه بتاريخ اليوم 1-6-2014 وهو اليوم الذي قامت فيه قنوات بي ان سبورت بحجب وتأمين قنواتها لتصبح حكرا على الريسيفرات المعتمدة لديها ولتحجب الخدمة عن من يعتمد على نظام الشيرنج في مشاهدة المباريات.

خدمة تشغيل قنوات بي ان سبورت الناقلة لكأس العالم تعمل اليوم على ريسيفر تايجر وعبر تقنية IPTV لتصبح هي الملاذ في الوقت الراهن.
كنا قد عرضنا في وقت سابق وعبر موضوع “ريسيفر تايجر يستعد لبث كأس العالم بالمجان عبر Net Link” آلية تفعيل هذه الخدمة.

مقالات ذات صلة

6 تعليقات

  1. غير معروف يقول

    عند استخدام هذه التقنيه هل يتم استهلاك سعه تحميل زياده عند مشاهده المباريات

    1. عيسى مسلّم يقول

      نعم يتم ذلك.لكن كمية وحجم البيانات اقل مما تستنفذه مشاهدة مباراة عن طريق اليوتيوب برغم فارق الجودة

  2. شريف مغيزل يقول

    ياترى كام سعر الجهاز بمصر

    1. عيسى مسلّم يقول

      لن يزيد باي حال عن 500 جنيه

  3. غير معروف يقول

    Yes

  4. عبدالسلام ابكر يحي عثمان يقول

    نتمني البرازيل عن يشيل كاس العالم هذا العام

التعليقات مغلقة.