ماتعرضه شاشة الهاتف – شاهده على الكمبيوتر بشكل اكبر

في ظل التطبيقات الحديثة والمحاكيات التي لاتغيب عن هواتفنا المحمولة واجهزة الكمبيوتر, اصبحت عملية التواصل بين الهاتف والكمبيوتر اسهل بكثير, هناك العشرات من التطبيقات الخاصة بالهاتف وتلك التي تعمل على انظمة ويندوز لها ان تعمل على الربط بين الهاتف والكمبيوتر لتسهل علينا الكثير.

شاشة الهاتف الجوال وان كبر حجمها لاشك وان المستخدم تنتابه رغبة في بعض الاحيان لو كان بمقدوره تشغيل هذا التطبيق او ذك او استعراض تلك اللعبة على شاشة الكمبيوتر الكبيرة الخاصة به.

برغم وجود المحاكيات التي يمكنها العمل على تشغيل التطبيقات والالعاب الخاصة بالهاتف ونظام اندرويد على الكمبيوتر, الا ان امكانية بث ماتعرضه شاشة هاتفك الى الكمبيوتر لم تعد بالصعبة وهي هنا ستخدم هواة الالعاب التي تعتمد على حساسات الحركة.

بمقدور هؤلاء تشغيل اللعبه على الهاتف الجوال ومن ثم بدء اللعبة ومشاهدة ادائهم فيها عبر شاشة الكمبيوتر الكبيرة.

متطلبات عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر

عليك بداية تحميل التطبيق الخاص بالبث والنقل على هاتفك الجوال وهو هنا تطبيق Allcast App الذي يمكن تحميله بالضغط على Allcast App.
ومن ثم الانتقال الى جهاز الكمبيوتر ومتصفح جوجل الشهير “جوجل كروم” الذي سيعمل على تفعيل عملية الربط بين الهاتف ونظام التشغيل ويندوز بعد تثبيت الاضافة اللازمة لهذا الامر, وهي هنا AllCast Receiver.

2015 12 16 102727 ماتعرضه شاشة الهاتف   شاهده على الكمبيوتر بشكل اكبر

لبدء عملية التزامن وعرض ماتبثه شاشة الجوال على الكمبيوتر, اعمل على تشغيل التطبيق Allcast App الخاص بالجوال وفي المقابل عليك الضغط على AllCast Receiver التي قمت بتثبيتها على الكروم.
ضرورة ان يكون الهاتف وجهاز الكمبيوتر متصلان بنفس الشبكة اللاسلكية شرطا لاتمام ونجاح عملية الربط.

12 ماتعرضه شاشة الهاتف   شاهده على الكمبيوتر بشكل اكبر
سيعمل التطبيق الخاص بالهاتف على عرض متصفح الكروم ضمن القائمة التي يمكنه البث اليها, قم باختيارة ومن ثم الانتقال الى اللعبة التي تريد مشاهدتها على الكمبيوتر ليبدأ معها البث المباشر.

ملاحظة : التطبيق الخاص بالجوال Allcast App بمقدوره ايضا بث المحتوى من الهاتف الى شاشة التلفاز او الرسيفرات التي تدعم تقنية DLNA.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.