لرفع الحظر عن خدمة الواتس آب و السكايب و الفايبر في المغرب

كما هي عادة شركات الاتصال التي لاتكفيها الملايين التي تسجلها ارباحها السنوية وتتبجح دوما بالخسائر !
“الخسائر” هي الكلمة المطاطة التي يظن من يسمعها ان شركة الاتصال بالكاد تعتاش على قوت يومها !! ولايدرك البعض ان الخسائر هنا يقصد منها ارباح كان يجب تحقيقها , فبدلا من ان تكون ارباح العام المنصرم المفترضة 80 مليونا, لم تتجاوز في حقيقتها الـ 65 مليونا, وهذا مايرونه خسائر بعدم تحقيق ذلك الرقم !

هل سوف يصمت المغاربة؟ هذا ماطرحه جميع المدونين في المغرب الشقيق, ونتضامن معهم في كل حال وكل وقت بعد ان قامت شركات الاتصال هناك بحظر خدمة الإتصال المجانية “الصوتية والمرئية” عبر تطبيقات سكايب و واتس آب و تطبيق الفايبر, لذات الحجة الواهية “الخسائر”.

download

المغاربة ولاشك, مستخدمين وروّاد اهل التقنيات في شمال افريقيا وحتى الشرق الوسط ولاننازعهم في هذا الموقع يقينا, وهم ادرى بوسائل الضغط التي تعيد الامور الى نصابها, ويبدو ان الخطوة الأولى نحو ذلك قد بدأت بهذه الحملة المعارضة للاجراء الذي قامت به شركات الإتصال المغربية وهي حملة للمطالبة برفع الحظر عن خدمة الإتصال المجاني.

للتضامن مع هذه الحملة والتوقيع على عريضة الاحتجاج توجه الى صفحة الويب الخاصة بها على الأنترنت كمحاولة لجمع ما يقارب الـ 100 ألف توقيع لالغاء حظر هذه الخدمات.

للدخول لصفحة الحملة والتوقيع عليها :
الحملة الوطنية للمطالبة بإلغاء حظر خدمة Voip

اقرأ ايضا :   روابط تحميل ويندوز 8.1 متاحه الان

قد يهمك قراءة

تعليق 1

  1. جواد يقول

    اخي اىجوك المساعدة تم حظري عن شركة واتس اب ارجوك رفع الحظر عن رقمي ٠٠٩٦١٧١٦٥٨٠٨١

التعليقات مغلقة.