لاتشتري النوت 7 الا بهذا الرمز الآمن

اخر اخبار النوت 7 والمشكلة التي كلفت او ستكلف سامسونج حدود المليار دولار, انها تمكنت بحسب الاخبار من استعادة 2.5 مليون جهاز نوت 7 الا قليل بسبب مشكلة البطارية التي لم يتم الافصاح عن موضع الخلل فيها ولمن تعود صناعتها.

اغلب الظن بحسب كثير من المصادر ان البطاريات المعابة خرجت من مصانع سامسونج نفسها. والشركات الصينية كانت في منأى عن هذه التهمة,
العرف الذي درج حتى الان ولمن قام باعادة الهاتف انتظارا لحصوله على البديل الغير معاب, انه يحصل بشكل مؤقت على هاتف جالكسي J من الوكيل الرسمي, وان كانت هذا التعويض المؤقت لم يحدث في كل الدول.

في المقابل فان سامسونج تعرف مليا اسباب المشكلة التي كبدتها كل هذه الخسائر وسرعان ماقامت بانتاج كمية من الهواتف ببطارية صالحة فنيا, الهواتف الجديد من النوت 7 حملت الرمز الامن S باللون الازرق على العلبة الخارجية للهاتف.

galaxy note 7 replacement identifier لاتشتري النوت 7 الا بهذا الرمز الآمنففي حال كنت بصدد شراء الهاتف نوت7 تأكد انه من الدفعة الجديدة الغير معابة وتأكد من الرمز الامن S على العلبة. وكما في الصورة هنا.

الجدير بالذكر ان سامسونج تفكر ان تعمل على تعطيل عمل الهواتف المعابة والتي لم يقم اصحابها بارجاعها الى الوكيل, ذلك عن طريق عن طريق الرقم التسلسلي للهاتف IMEI, سيتم ذلك عن بعد لاجبار المستخدمين على غلق هواتفهم وارجاعها للاستبدال رغما عنهم.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.