كيف تنقل كل بياناتك وصورك من هاتفك القديم الى اس7 ؟

اهم تطبيق صدر عن شركة سامسونج واخذ حظه في الاونة الاخير هو تطبيق SSS ؟
ماذا يعني ذلك؟ هو ذاته التطبيق Samsung Smart Switch المتخصص في التعاطي مع هاتفك القديم “سامسونج,ايفون,بلاكبيري, ويندوز فون” ونقل كل مافيه من صور وبيانات Contacts بل وتطبيقات وملفات صوتية” ونقلها الى هاتفك الجديد جالكسي اس7اس7 ايدج.

لن يتطلب الامر منك الكثير من الجهد او البحث على الطريقة, اعمل على استخدام الكابل الخاص القصير المرفق ضمن علبة الاس7 ووصله بالهاتف عن طريق القطعة الصغيرة البيضاء المرفقة معه ايضا USB adapter او عن طريق الاتصال اللاسلكي بينهما.

التطبيق Samsung Smart Switch يأتي ضمنا مع الهاتف اس7 واس7 ايدج لكنك ستحتاج اليه في حال اردت استخدام الطريقة مع هاتف اخر, عليه ستجد ان تحميل التطبيق من موقع سامسونج ضرورة, ومن هذا الرابط هنا:

Samsung Smart Switch

مع هاتف جالكسي اس 7 و اس7 ايدج ليس لك حاجة لاستخدام الكمبيوتر حيث سيتعمد كما اسلفنا على الكابل القصير والقطعة المرفقة لربط الهاتف الجديد بالهاتف القديم وتنقل معها الى خيارات نسخ ماتريد.

الكمبيوتر ستحتاج اليه ان كان هاتفك الجديد احد هواتف سامسونج وتريد ان تنسخ اليه بيانات هاتف اخر, حيث ستعتمد الطريقة هنا على البرنامج Smart Switch الكمبيوتري الذي يبلغ حجمه 36 ميجابايت, ليعمل بدوره وعن طريق الكابل الاصلي العادي وعند ربطه بالكمبيوتر على نقل البيانات من هاتفك القديم وحفظها على الكمبيوتر ومن ثم اعادة نقلها الى هاتفك الجديد وعن طريق الكابل ايضا.

البرنامج الخاص بالكمبيوتر Smart Switch

نظن ان اغلبنا لديه الدراية في التعامل مع هذه الطريقة, هي اسلم الطرق لحفظ بيانات الهاتف على الكمبيوتر حتى لو يكن المستخدم بصدد اعادة نقلها الى هاتفه الجديد او اي هاتف اخر.

اقرأ ايضا :   كأس العالم لحظة بلحظة مع تطبيق "أمنية"

كيف تنقل كل بياناتك وصورك من هاتفك القديم الى اس7

بالعودة الى هاتفك الجديد اس7, نذكر ان تطبيق Samsung Smart Switch سيعمل بشكل تلقائي في حال قمت بتشغيل الهاتف لاول مرة واعداد بيانات الدخول ليعمل على تذكيرك بهذه الخاصة وان كنت نقل ونسخ بيانات هاتفك القديم الان؟.

اما لو تجاوزت نوافذ هذا التطبيق Skip واردت لاحقا تنفيذ مهم النسخ, عليك الدخول الى الاعدادات Settings ومنها الى الخيار Backup and reset ومنها اضغط على Open Smart Switch.

Screenshot 20161124 232113 كيف تنقل كل بياناتك وصورك من هاتفك القديم الى اس7 ؟بتشغيلك للتطبيق اضغط على Start ومنها اعمل على الموافقة على شروط الاستخدام Agree.
قم بتحديد هوية الهاتف القديم “iOS او اندريود او بلاكبيري” ومن ثم اضغط Start.

اعمل الان على تثبيت القطعة USB adapter بهاتفك الجديد ووصل الكابل بها ومن الطرف الاخر للكابل اعمل على وصله بالهاتف الهاتف وانتظر قليلا.

Screenshot 20161124 232143 كيف تنقل كل بياناتك وصورك من هاتفك القديم الى اس7 ؟
عليك هنا تحديد طبيعة عمل كل هاتف ومن منهم سيعمل كمرسل ومن سيستقبل, وبما اننا قمنا بتشغيل التطبيق على هاتف اس7 عليك اختياره كمستقبل Receive وللهاتف الاخر القديم الذي سيعرض اسمه التطبيق, اعمل على اختياره كمرسل Send.

في هذه الاثناء عليك الانتظار قليلا لتتم عملية المزامنة بين الهاتفين وليعرض لك هاتفك القديم رسالة حول عملية نقل البيانات ويعرض معها خيارات لما يمكنك نقله منها.
ولتبدأ معه عملية النقل التي قد تحتاج الى بعض الوقت وبحسب حجم تلك البيانات.

Screenshot 20161124 232200 كيف تنقل كل بياناتك وصورك من هاتفك القديم الى اس7 ؟

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.