كيف تفحص هاتف oppo المستعمل قبل الشراء؟

لامجال للعودة به او اعادته بعد الشراء, هذا هو العرف طالما كان هاتفك الجديد “مستعمل” بعكس ذلك الجديد كليا والذي لايحتاج منك الى القلق حيال سلامة عمله.

كثيرا مايغفى عنا كمستخدمين ان الهواتف المستعملة وان كانت بحالة جيدة في ظاهرها الا انها قد تتضمن بعض العيوب التي يصعب تفحصها قبل الاقدام على الشراء واغلب تلك العيوب لاتظهر الا مع الاستخدام, ككفاءة عمل البطارية والحساسات التي تحتاج منك كمستخدم الى القيام بالكثير من الاختبارت وهو امر يستصعب القيام به امام البائع.

هنا, ولهواتف oppo الاخذه في الانتشار خلال العامين الماضيين وبعد ان شاع استخدام منتجات هذه الشركة في منطقتنا العربية, نعرض اسهل طرق فحص تلك الهواتف في حالتها المستعملة قبل الشراء.

اضافة الى تفحص هاتفك الـ oppo المستعمل “الجديد” يدويا عليك تنفيذ كودين للاختبار من خلال تطبيق المكالمات الخاص بهذه الهواتف ايا كان الموديل لتتأكد متى اجتاز الهاتف هذه الاختبارات من سلامته بنسبة 98%.

الكود الاول:
#807#* والمتعلق بألوان شاشة الهاتف والحساسات وسلامة عمل الكاميرا الامامية والخلفية والهزاز.
سيعمل معالج الاختبار على عرض النتيجة بسلامة عمل تلك المكونات من عدمه.

الكود الثاني:
#808#* يعمل هذا الكود على اختبار حساسية اللمس على جميع زوايا شاشة الهاتف واختبار عمل الاتصال اللاسلكي وشريحتي الهاتف واضواء الاشعارات والفلاش وكل مايتعلق ببطارية الهاتف ومدى صحتها والكثير من التفاصيل حولها.

oppo 1 كيف تفحص هاتف oppo المستعمل قبل الشراء؟

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.