كيف تضيف محل سكنك وموقع العمل الى خرائط جوجل

لتفعيل نظام التنبيهات بالازدحام وحالة الطقس

من اهم التطبيقات الملاحية والخدمة على انظمة اندرويد والهواتف العاملة به لما له من منافع لاشك وانها ستفيدك كثيرا لمعرفة حالة الطريق في مدينتك والاجواء في الخارج وكل مايتعلق بالامور الملاحية عند قيادة السيارة.

المنافع التي تقدمها خرائط جوجل عبر تطبيقها Google Maps اكثر من أن تعد, وتتجلى كلها عند ضبط التطبيق وتحديد موقع سكنك وكذلك الحال موقع العمل ليعمل التطبيق بين الحين والاخر على تنبيهك بحالة الطريق بينهما ان كان مزدحما غير ذلك مع ميزة الاقتراحات لتجنب ذلك الطريق بطرق اخرى بديلة.

google maps address 1 كيف تضيف محل سكنك وموقع العمل الى خرائط جوجللتنشيط عمل تطبيق الخرائط Google Maps قم بضبط وتحديد موقع سكنك اولا بتشغيل التطبيق والضغط على زر القائمة اعلى يسار النافذة ومنها انتقل الى Your Places ومنها اعمل على الضغط على زر الـ Home.
سيعمل التطبيق وبشكل تلقائي على تحديد موقعك ان كنت ستعمل على ضبط هذه الاعدادات وانت في المنزل. عليك اختيار الموقع الحالي واعتماده ضمن خيارات الـ Home.

google maps address 2 كيف تضيف محل سكنك وموقع العمل الى خرائط جوجلفي المقابل, اعمل على الضغط على زر الـ Work وقم بتصفح الخريطة وصولا الى موقع عملك واختياره لينتهي بك الامر الى حفظ تلك المدخلات.

google maps address 3 كيف تضيف محل سكنك وموقع العمل الى خرائط جوجليمكنك وفي اي وقت لاحق من اعادة ضبط المواقع المحفوظة والتعديل عليها ضمن التطبيق بالضغط على الزر الجانبي الايمن لتلك الخيارات.

ستجد بمرور الوقت, ان تطبيق الخرائط من الذكاء بحيث سيراقب توقيتات خروجك اليومي من المنزل باتجاه العمل ليعمل لاحقا على عرض تبيهاته بحالة الطريق بين المنزل ومركز العمل مع الكثير من المقترحات حال اردت الاعتماد عليه في ارشادك الى سلوك طرق بديلة غير مزدحمة.

Screenshot 20170224 124931 min كيف تضيف محل سكنك وموقع العمل الى خرائط جوجل

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.