كيف تصطاد البوكيمون في باريس وانت في القاهرة ؟!

كيف يمكنك ان تصطاد البوكيمون في اي مكان من العالم وانت جالس في بيتك ودون حتى ان تخرج الى الشارع بحثا عنه ؟!

بطبيعة الحال وكما نعلم جميعا بان اللعبة Pokemon Go تعتمد كليا على نظام تحديد المواقع GPS في الاجهزة المحمولة ودونها لن تتمكن من اللعب وكذلك الحال مع ضرورة الاتصال بالانترنت كي تتمكن خوادم اللعبة من عرض البوكيمونات التي تتوفر في منطقتك او بالقرب منك, لتبقى معها مهمة اصطيادها مهارة تعود اليك وبقدرتك على المسير في الشوارع واللحاق بها.

من هذا السياق جاءت التحذيرات من بعض الدول للمستخدمين والمخاطر التي قد يتعرضون لها خلال سيرهم بحثا عن تلك المخلوقات العجيبة!!
ونحن هنا سنبتعد عن تلك المخاطر عند استخدام اللعبة بحيث لن يتطلب عملها بعد الان ضرورة ان تخرج من باب بيتك بحثا عنها ومانقوله هنا سيكون نافذا على هاتفك الجوال شريطة ان تمتلك صلاحية الروت.

الطريقة تعتمد اعتمادا كليا على محاكي لتقنية تحديد المواقع لكن بطريقة وهمية غير حقيقية, اي انك انت من ستحدد موقعك الجغرافي على خريطة العالم وليس نظام تحديد المواقع ! وعلى اللعبة الالتزام بموقعك حسب هواك وعلى عكس الواقع, مايعني وفي حال رأيت ان هناك بوكيمونات في منطقة قريبة منك اعمل على تغيير موقعك الجغرافي الى تلك المنطقة وبالعودة الى اللعبة ستجد نفسك في تلك المنطقة دون ان تتحرك من موقعك الحقيقي.

كيف تصطاد البوكيمون في باريس وانت في القاهرة ؟!

التطبيق المستخدم في هذه الطريقة هو الموديل XposedPokemon الخاص بحزمة الـ Xposed الشهيرة والتي لاتغيب عن اية هاتف بصلاحية الروت.

مايتميز به هذه التطبيق XposedPokemon او هذا الموديل بانك لن تحتاج الى الخروج من اللعبة كي تعمل على تغيير موقعك الجغرافي, حيث سيظهر شريط عائم اعلى اللعبة “يمين, يسار” كي تعمل على التحرك من موقعك بشكل يدوي للاقتراب من البوكيمونات. اما ان كانت بعيدة او في دولة اخرى على سبيل المثال, فعليك الخروج من اللعبة والعودة الى التطبيق XposedPokemon وتشغيله, وتحديد دولتك الجديدة وحيث يتواجد البوكيمونات واختيارها من خرائط جوجل ومن ثم الضغط على زر Start والخروج من التطبيق.

Screenshot 2016 07 18 23 21 544 كيف تصطاد البوكيمون في باريس وانت في القاهرة ؟!بالعودة الى اللعبة ستجد نفسك في تلك الدولة وسيظهر الشريط العلوي الخاص بالحركة البسيطة.
التطبيق بحسب المصدر آمن من الحظر, والحظر هنا يقصد منه حرامنك من اللعب اذا ماتم اكتشاف ان موقعك الجغرافي على غير حقيقته .
النصيحة هنا من مبرمج هذا الموديل ان لاتعمل على استخدام شريط الازرار العلوي للحركة المستمرة ولمسافات طويلة, فان رأيت ان البوكيمونات بعيدة عنك كثيرا اعمل على الخروج من اللعبة وتغيير الموقع من الموديل نفسه ومن الخريط هناك.

لتحميل التطبيق XposedPokemon اتبع الرابط التالي:
XposedPokemon

عند تثبيت الموديل, عليك تفعيل عمله Acrivate من تطبيق الـ Xposed واعادة تشغيل الهاتف.

2016 08 18 101620 كيف تصطاد البوكيمون في باريس وانت في القاهرة ؟!

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.