كيف تستبدل الرموز التعبيرية للواتساب باخرى جديدة

نادرا مايعمل القائمين على تطبيق الواتساب باضافة بعض الرموز التعبيرية الجديدة, الامر الذي يجعل استخدام الرموز فيه بعض الملل والتكرار بل واحيانا لايعمل المستخدم الى استخدام ايا من تلك الرموز.

للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد ويملك اصحابها خيار الوصول الى جذر النظام Root يمكنهم وعبر التطبيق Whatsapp Emoji Replacer التابع لحزمة xposed من استبدال تلك الرموز الافتراضية التي عفا عنها الزمن باخرى جديدة وبالعشرات منها.

يضم التطبيق Whatsapp Emoji Replacer باصدارته الثانية الكثير من حزم الرموز فهناك الرموز الخاصة بهواتف ال جي و اتش تي سي, ورموز ويندوز 10 واندرويد N والكثير.

عليك تحديد الحزمة التي تريد لها ان تحل بديلا عن رموز الواتساب الافتراضية, وقبل هذا وذك قم اولا بتحميل التطبيق Whatsapp Emoji Replacer من الرابط التالي وبحجم 1.7 ميجابايت:

Whatsapp Emoji Replacer

بعد تثبيته سيتطلب الامر تفعيل عمله من قائمة الـ Xposed كما هي العادة مع هذه التطبيقات ومن ثم اعادة تشغيل الهاتف.
توجه الى التطبيق واعمل على اختيار الحزمة التي تريدها من الرموز ليصار الى تحميلها الى هاتفك الجوال وفك الضغط عنها تلقائيا وتثبيتها كبديل عن تلك الافتراضية.

screener 2016061109 42 40 كيف تستبدل الرموز التعبيرية للواتساب باخرى جديدة Screenshot 2016 06 11 09 41 58 كيف تستبدل الرموز التعبيرية للواتساب باخرى جديدة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.