كيف ترسل رسالة بريد الكتروني تدمر نفسها بعد 5 دقائق من قراءتها ؟

ان كنت تبحث عن وسيلة تعطيك الصلاحية للتحكم في رسائلك الالكترونية البريدية فلن تجد في هذه الاثناء افضل من خدمات الاضافة Mail2Cloud الخاصة بمتصفح كروم والتي تضيف بعض الخصائص التقنية لمحتوى رسالتك البريدية.

اهم مافي هذه الاضافة انك ستعلم بتوقيت قراءة رسالتك من قبل الطرف الاخر وستقوم الرسالة بعد قراءتها بـ 5 دقائق بتدمير نفسها وحذف محتواها, اي ان مستقبلها وان عاد الى قراءتها مرة اخرى في اي وقت لاحق سيجدها فارغة المحتوى.

كيف ترسل رسالة تدمر نفسها بعد 5 دقائق ؟

عليك بداية الاعتماد على اخر اصدارات المتصفح جوجل كروم وهو غالبا متوفر لديك لكون المتصفح يعمل بشكل افتراضي على تحديث نفسه الى اخر الاصدارات.

انتقل الى متجر الاضافات الخاصة بالمتصفح لتحميل الاضافة Mail2Cloud ومن الرابط التالي:

Mail2Cloud

2016 05 25 094557 كيف ترسل رسالة بريد الكتروني تدمر نفسها بعد 5 دقائق من قراءتها ؟

اضغط على Add to Chrome, وانتظر الى حين تظهر رسالة تفيد بتثبيتها.
انتقل الى بريدك الالكتروني على Gmail وعليك هنا ضبط احد اعداداته بالضغط على Settings ومنها انتقل الى التبويب labels ومنها الى Drafts , اختر Show واعمل على وضع علامة الاختيار على Show in IMAP.

بالعودة الى صفحة البريد الرئيسية والضغط على Compose لارسال البريد, ستجد خيارا جديدا بجاتب زر الارسال Send في الاسفل يحمل شعار الاضافة.

2016 05 25 09463899 كيف ترسل رسالة بريد الكتروني تدمر نفسها بعد 5 دقائق من قراءتها ؟عليك وبعد كتابة الرسالة وتحديد المرسل الضغط على هذا الزر واختيار الامر Self Destruct “التدميز الذاتي” ومن ثم ارسالها بالضغط على Send.

2016 05 25 094749 كيف ترسل رسالة بريد الكتروني تدمر نفسها بعد 5 دقائق من قراءتها ؟

قم بالموافقة على منح الاضافة صلاحية الارسال, لتنتهي عملية ضبط اعدادات الرسالة.

سيصلك لاحقا بريد الكتروني يفيد بان الطرف الاخر قام بقراءة الرسالة وستعمل تلك الرسالة كما اسلفنا على تدمير محتواها بعد مرور 5 دقائق على قراءتها.

يمكنك تجريب جدوى هذه الاضافة على بريدك الثانوي لاختبار جدواها ونعتقد انها ستنال رضاك.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.