كيف ترسل الملفات المضغوطة Zip والتطبيقات والبرمجيات عن طريق الواتساب ؟

ومانزال نكرر بالافضيلة التي تتمتع بها التطبيقات المعدلة من واتساب الرسمي وكل ماتأتي به من اضافات خدمية تهم كثير من المستخدمين وتعمل في مضمونها على الابقاء على هذا التطبيق كأفضل تطبيق للتواصل بين المستخدمين حول العالم.

جاء الاصدار الجديد من تطبيق الواتساب المعدل, هذا الاصدار هو ذاته الذي تقوم بنية تطبيقات واتساب بلس وجي بي واتساب لكنه بخصائص مختلفة تحمل اسم المطور Fouad Whatsapp ورقم اصدار 6.55.

  • الجديد مع اصدار Fouad Whatsapp تمكين المستخدم من نقل الملفات العادية وتلك المضغوطة Zip وتطبيقات الهاتف الجوال بالنسق المعروف APK وحتى برمجيات الكمبيوتر ذات النسق EXE اضافة الى ملفات الوورد والـ PDF التي يدعمها تطبيق الواتساب الرسمي.

يمكنك ارسال هذه المرفقات من تطبيق الواتساب المعدل “محور مقالنا” الى اي صديق وان كان يعتمد على تطبيق الواتساب الرسمي على هاتفه الجوال, سيتمكن من استلام تلك الملفات وفك ضغطها واستلام التطبيقات وتثبيتها على هاتفه بشكل طبيعي جدا.

  • اضافات متميزة جاء بها اصدار واتساب المعدل ومنها امكانية تحميل والاحتفاظ بالقصص المتبادلة عبر هذه الميزة التي يدعمها التطبيق الرسمي منذ فترة.
    ميزة ثالثة جميلة, تمكن المستخدم من تثبيت الدردشة PIN لتحتل اعلى قائمة الدردشات, ذلك بالضغط المطول على الدردشة المطلوبة واختيار رمز التثبيت PIN من الاعلى.

ناهيك عن بقية مزايا التطبيق المعدل من WhatsApp التي تمكننا كمستخدمين من رفع وارسال ملف فيديو بحجم 1 جيجا بايت ! بدلا من 16 ميجابايت وهو مايسمح به التطبيق الرسمي من واتساب.

مع Fouad Whatsapp يمكنك وصف الحالة Status بعدد حروف يصل الى 250 بدلا من 139 حرفا التي لايمكن تجاوزها مع تطبيق واتساب الرسمي.
اضف الى ماسبق المزايا الافتراضية للتطبيقات المعدلة “تغيير الثيم – اخفاء اخر ظهور” وغيرها من الاضافات النافعة.

Screenshot 20170331 104421 كيف ترسل الملفات المضغوطة Zip والتطبيقات والبرمجيات عن طريق الواتساب ؟

كيف ترسل الملفات المضغوطة Zip والتطبيقات والبرمجيات عن طريق الواتساب ؟

عند تثبيت التطبيق المتوافق مع هاتفك الجوال من اصدارات واتساب المعدلة, ومن خلال مربع الدردشة, اضغط على ارسال مرفق ومن ثم اختر وثائق Document لتجد ان ماسيعرضه التطبيق من انساق ملفات يتيح لك ارسال ماشئت منها وحسبما اشرنا في البداية.

التحميل

ننصح بتحميل الاصدار GBWhatsApp الذي يحمل تلك المزايا,حيث يتوافق التطبيق مع جميع الهواتف بما فيها تلك التي تأتي باصدار واتساب رسمي ضمن النظام وبشكل مسبق.
GBWhatsApp 6.55

Screenshot 20170331 103942 min كيف ترسل الملفات المضغوطة Zip والتطبيقات والبرمجيات عن طريق الواتساب ؟

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.