كيف تحذف اسمك ورقم هاتفك من قاعدة بيانات تروكولر ؟

قد تجد ان الاسم الذي يظهر للاخرين وعلى هواتفهم عند قيامك بالاتصال بهم, اسم لايروق لك, حين تعمل خدمات تروكولر على الاحتفاظ بالاسم الاكثر استخداما لك على هواتف كل من يعرفك او يتصل بك؟

او قد يزعجك امر ان يكون رقمك واسمك معلومين عند القاصي والداني في كل بقعة من بقاع العالم معلومين دون ان تطلب هذه الخدمة من احد, فقد لاتكون من هواة تلك التطبيقات ولم يسبق لك ان قمت بتثبيت تطبيق التروكولر من الاصل. ليس هذا فحسب فهناك من الخدمات المتقدمة مايمكنها من عرض عنوان سكنك وموقعك الجغرافي ايضا دون اذن منك.

لكل ماسبق, واردت حذف بياناتك المحفوظة رغما عنك من قواعد بيانات تروكولر, وسواءا كنت تستخدم التطبيق على هاتفك الجوال او لم تفعل ذلك مسبقا, عليك اتباع مايلي:

كيف تحذف اسمك ورقم هاتفك من قاعدة بيانات تروكولر

في كل الاحوال عليك التوجه الى رابط حذف رقمك من الخدمة Unlist بالضغط على الرابط التالي:

UNLIST PHONE NUMBER

اكتب رقم هاتفك مسبوقا بكود الدولة واستبدل الصفرين بعلامة الموجب, قم بتحديد ايا من تلك الاسباب REASON التي تقف خلف هذا الطلب.
قم بوضع علامة الاختيار على Im not a robot ومن ثم الضغط على زر تقديم طلب الحذف UNLIST.

2016 06 25 141059 كيف تحذف اسمك ورقم هاتفك من قاعدة بيانات تروكولر ؟

في حال كنت تستخدم تطبيق تروكولر على هاتفك الجوال عليك وقبل الخطوة السابقة ان تعمل على تشغيل التطبيق والانتقال الى الاعدادات Settings بالضغط على رمز مايسمى بـ “هامبورجر” ومنها انتقل الى About.
قم بالضغط على خيار تعطيل الحساب Deactivate account.
وهنا قم باتباع الخطوة السابقة لحذف الرقم من قواعد بيانات التطبيق.

truecaller deactivate كيف تحذف اسمك ورقم هاتفك من قاعدة بيانات تروكولر ؟

بعد مرور 24 ساعة من تقديم طلب الحذف, ولتتأكد من حذفه, استخدم هاتف صديقك وخيار البحث في تروكولر واكتب رقمك. وهنا لن يأتي التطبيق بأية نتائج حول هويتك.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.