كيف تتمكن من كتابة الملاحظات Notes على الهاتف اثناء المكالمة ؟

ليس طريقة او حيلة انما تطبيق من اعداد فريق Microsoft Garage التابع لمايكروسوفت, حيث اعدوا لنا تطبيق يعمل على سد ثغرة وخاصية لاتتوفر على انظمة اندرويد بوضعها الافتراضي, فليس بالامر على المستخدمين الاستعانة بالقلم والورقة في كل مرة احتاجوا فيها لتدوين ملاحظة او كتابة رقم تلفون او معلومة اثناء اجراء مكالمة.

بعضنا يعمل على انهاء المكالمة الى حين الحصول على قلم او ورقة ليعاود الاتصال مرة اخرى لتدوين تلك الملاحظة !2016 01 04 222542 191x185 كيف تتمكن من كتابة الملاحظات Notes على الهاتف اثناء المكالمة ؟
مع التطبيق الجديد الذي يحمل الاسم Connections لن تواجه كمستخدم مشكلة في تديون اية معلومة اثناء المكالمة حيث ستجد زرا عائما على شاشة الهاتف يحمل اسم او رقم المتصل, عند الضغط عليه سيعمل على فتح نافذة تتيح لك كتابة ماتشاء والمكالمة نشطة.

ليس هذا فحسب وسيبقى هذا الزر عائما حتى بعد انتهاء المكالمة لعلك تريد كتابة شيء اضافي كضبط اعداد التطبيق لتذكيرك بامر ما او لتذكيرك باعادة الاتصال بهذا الرقم في وقت انت تحدده.

التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي ولتحميله اضغط على Connections.
في حال وجدت ان التطبيق لايتوافق مع هاتفك ولم تتمكن من الضغط على install تجاهل هذا الامر واعمل على تحميله من موقع Apk على هذا الرابط او بالتحميل المباشر بالضغط هنا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.