كيف تتجاوز الحجب وتحافظ على خصوصيتك على الانترنت – VPN Proxy by Seed4.Me

كثيرا مايشكو المستخدمين من حجب بعض مواقعهم المفضلة من قبل مقدم خدمة الانترنت وبعدم تمكنهم من استخدام بعض مزايا تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الواتساب والفايبر وغيرها وحرمانهم من خاصية المكالمات الصوتية على سبيل المثال. ليصبح خيار استخدام الـ VPN هو الملاذ الوحيد لتجاوز تلك العقبات وهذه القيود.

في هذا السياق, تتعدد وسائل تقديم خدمة VPN من موقع لاخر, فمنها المدفوع ومنها المجاني لكل منها ميزاته وان كانت الخدمات المدفوعة اكثر نفعا ومصداقية وأمان من غيرها الا ان مطوري تلك الخدمات لايقدمونها بمقياس واحد.

ماسنتطرق له في هذا المقال هو احد افضل تطبيقات VPN المدفوعة وهو التطبيق الذي نراه لايخيب رجاء مستخدميه Free VPN Proxy by Seed4.Me, تطبيقنا هنا ليس حصريا بانظمة اندرويد او بالهواتف التي تعمل بهذا النظام بل تتعداها حيث يعمل مقدميها SEED4.ME على توفير خدمات تجاوز الحجب والحفاظ على خصوصية المستخدمين على مختلف منصات التشغيل, اندرويد, iOS, ويندوز, لينكس, ماك.

مع خدمات SEED4.ME ستتمكن كمستخدم من تجاوز الحظر وحماية خصوصيتك سواء كان تصفحك للانترنت من خلال الهاتف الجوال او الكمبيوتر ايا كان نظام التشغيل.

Screenshot 2016 03 25 11 57 26 كيف تتجاوز الحجب وتحافظ على خصوصيتك على الانترنت   VPN Proxy by Seed4.Me

عرض خاص من SEED4.ME

التطبيق VPN Proxy by Seed4.Me بوضعه الافتراضي يقدم خدماته بالاشتراك المدفوع لكنه يعرض الخدمة لـ 7 ايام تجريبية قبل ذلك, لكن معنا هنا تم تمديد هذه الخدمة لتصبح 6 اشهر كاملة.

روابط تحميل التطبيق VPN Proxy by Seed4.Me

انظمة اندرويد انظمة iOS للتحميل من موقع امازون

عند تحميل التطبيق وتثبيته اعمل على اختيار الدولة التي تريد الاتصال بالانترنت من خلالها لتظهر للاخرين وكأنك تتصل بالشبكة من امريكا او اوروبا ولست من السعودية او الكويت او الاردن على سبيل المثال لا الحصر.
سيعمل التطبيق على تفعيل عمل الخدمة لديك وعرض صلاحية استخدام التطبيق التي سيعرضها في المربع العلوي.
اضغط Connect.

باستخدامك لتطبيق VPN Proxy by Seed4.Me ستتمكن من الوصول الى التطبيقات المخصصة للمستخدمين في امريكا والتي ماكنت لتجدها على متاجر التطبيقات متى تصفحت الانترنت من دولتك.

التطبيق وخدماته يرفع حدود الامان والسرية عند الاتصال بالانترنت من خلاله خصوصا ان كان اتصالك بالانترنت من خلال شبكات الواي فاي العامة Hotspot او الشبكات الغير موثوقة, فمع هذا التطبيق كن على يقين بانك في مأمن وان خصوصيتك محفوظة. فلن يستطيع ايا كان من تتبع اثرك او تحديد موقعك الحقيقي باي شكل من الاشكال.

يمكنك وغير خيارات الاعداد الخاصة بالتطبيق من انشاء حساب خاص بك لتستخدمه بالولوج الى الانترنت من خلال الكمبيوتر والتمتع بنفس خدمات الـ VPN متى قمت باعداداها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتيح مقدم الخدمة Seed4.Me خيارات متعددة تغنيك عن تثبيت التطبيق والاستعاضة عن ذلك بضبط اعدادات هاتفك الجوال VPN وفق البيانات التي سيزودك بها موقع الخدمة.
فمن خلال خدمة ضبط اعدادات VPN بشكل يدوي ستتمكن وبعد اختيارك لنظام التشغيل لديك من الحصول على البيانات اللازمة لتفعيل الخدمة.

ضبط اعدادات VPN يدويا

ويندوز 10ويندوز 8ويندوز 7MacOSiPhoneiPadUbuntuAndroid

مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. Random_Robot يقول

    هل عرض صالح لمدة 7 ايام ام فقط تسجل و يعطونك 6 اشهر مجانا !!

التعليقات مغلقة.