كيفية تغيير صورتك على الفيسبوك دون اشعار الاخرين؟

قد يكون امرا مزعجا للاخرين عندما تعمل على تغيير صورة البروفايل الخاصة بك على الفيسبوك بين حين واخر, وبرغم انك قد لاتجد هذا الكم من التعليقات على منشوراتك اليومية العادية, الا انك ستجد الكثير منها كلما قمت بنشر صورة جديدة لك.

لسبب او لاخر قد تضطر في بعض الاحيان وللضرورة تغيير تلك الصورة بأخرى جديدة في اوقات قصيرة, وكي تتجنب امر ازعاج الاخرين بصورك المتتالية, عليك تجاوز آلية عمل الفيسبوك عند قيامه باشعار الاخرين وكل من هم من الاصدقاء بهذا التغيير. فمن المعلوم ان الاعدادات الافتراضية لحساب الفيسبوك قيامه بهذه المهمة وبتنبيه الاخرين بكل ماتقوم به من نشر او عند تغيير صورتك الشخصية او الصورة الجدارية.

ولتتمكن من تغيير صورتك كيفما شئت ووقتما تريد دون ان تشعر الاخرين بهذا التغيير الذي سيلاحظونه لاحقا عند زيارة البروفايل الخاص بك او عند نشرك ومشاركتك لأي موضوع. عليك اتباع الخطوات السهلة والغير معقدة التي نعرضها هنا, على ان تتبعها في كل مرة تريد حجب هذا التغيير عنهم.

كيفية تغيير صورتك على الفيسبوك دون اشعار الاخرين

عليك بداية ان لاتعمل على تغيير الصورة وفق الطريقة التقليدية بالضغط على صورة الحالية Update Profile Picture. فلا تتبع هذه الطريقة لان الفيسبوك سيعمل على الفور بارسال التغييرات لجميع الاصدقاء.

  • قم بدلا من ذلك ومن خلال مربع المنشورات التقليدي Whats on your mind باعداد منشور جديد , اعمل على اختيار Only Me من قائمة Who Should See this.
    ثم اضغط على Photo/Video اعلى مربع النشر وقم بجلب صورتك الجديدة ونشرها Post.
    هنا, وبما انك قمت بتخصيص هذه الصورة كي لايراها احد سواك Only Me .. فهي كذلك, لن يصل اي اشعار لمن هم من الاصدقاء.

2017 04 08 112413 كيفية تغيير صورتك على الفيسبوك دون اشعار الاخرين؟

انتقل الان الى صورة الحالية واضغط على Update Profile Picture لاستبدالها بتلك التي قمت بنشرها والتي تم حفظها في مجلد الصور الخاص بك.
اعمل على اختيارها من قائمة الصور لديك وقم بتحريرها بالقص ان لزم الامر واعمل على حفظ التغييرات بالضغط على Save.

  • في هذه الاثناء فقط, عليك اسراع الخطى, حيث سيستعد الفيسبوك على نشر وتنبيه الاخرين بهذا التغيير !! توجه على الفور الى صفحة منشوراتك الرئيسة حيث ستجد ان حالة الصورة التي قمت بتغييرها قد تغيرت من وضع التخصيص Only Me الى الوضع العام Public وهنا قم باستعادة حالتها الى الوضع Only Me.2017 04 08 112543 كيفية تغيير صورتك على الفيسبوك دون اشعار الاخرين؟

سيعمل معالج الاعداد الخاص بالفيسبوك على منع وصول هذا التغيير والغاء التنبيهات التي تم ارسالها للاخرين “في حال تأخرت باجراء هذا التصحيح” .
وعليه وباتباع هذه الخطوات سالفة الذكر يمكنك تغيير صورتك الشخصية في اي وقت وطول الوقت دون ازعاج لاصدقائك.

2017 04 08 112617 كيفية تغيير صورتك على الفيسبوك دون اشعار الاخرين؟

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.