غلق الهاتف Shut down عن بعد برسالة نصية

ربما كنت قد نسيت يوما هاتفك المحمول في درج مكتبك وعدت اليه في اليوم التالي ووجدته قد استنفذ كامل طاقة البطارية من كثرة المكالمات التي وردت دون ان ترد عليها وودت لو كان بمقدورك التحكم بهاتفك المحمول واغلاقة عن بعد.
كذلك الحال لو كنت قد نسيته في المنزل ولاترغب في ان يعمل احدهم على الرد على المكالمات التي سترد اليك او ينتبه للرسائل التي قد تصل وخصوصا لو كان اعداد هاتفك المحمول يعمل على اظهار الاشعارات والرسائل بشكل مباشر Popup.

الحل فيما سبق ينحصر في ان تكون لك القدرة على التحكم بهاتفك عن بعد واغلاقه Shut down وهذا هو مايختص به تطبيقنا هنا Remote Power off الذي يحتاج الى صلاحية الروت Root كي يعمل على غلق الهاتف عن بعد متى ما قمت بارسال رسالة نصية تأمره فيها بغلق الهاتف.

لتحميل تطبيق غلق الهاتف عن بعد بحجم 140 كيلوبايت
Remote Power off

اعمل على تثبيته على هاتفك وتشغيله, عليك هنا اعداد كلمة السر او الكود الذي ستستخدمه لامر الهاتف بعملية الاغلاق Shut down.
في واجهة اعداد كلمة السر, قم بكتابة الكلمة الافتراضية null في الخانة الاولى واعمل على تغييرها بكتابة الكلمة الخاصة بك ولتكن shut او اي كلمة اخرى.
كرر كتابة الكلمة في الحقل الاخير واضغط على Change secret code .

Screenshot 2015 02 07 10 29 45 غلق الهاتف Shut down عن بعد برسالة نصية

سيعمل تطبيق غلق الهاتف بشكل دائم ضمن التطبيقات التي تعمل في خلفية النظام ولن تحتاج الى تشغيله مرة اخرى, فكل ماعليك هنا هو تجربة عمله بارسال رسالة نصية sms من اي هاتف اخر الى هاتفك واكتب فيها الكود او الكلمة التي قمت باختيارها.
انظر الى هاتفك المحمول كيف سيلبي النداء ويغلق الهاتف على الفور.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.