عند تعطل ازرار خفض ورفع صوت هاتفك الجوال – اليك الحل

قد يتعرض الهاتف الجوال للكثير من المشاكل التقنية التي سيعاني منها الهاتف حال تعرضه للسقوط على الارض او لاسباب تقنية اخرى يتعطل معها زر التشغيل وزر خفض ورفع الصوت مايؤدي في النهاية الى حالة من عدم الرضا عن الهاتف بالكامل والتفكير جديا بالاستغناء عنه وشراء هاتف اخر جديد.

ندرك كما هو واقع الحال ان الخلل الذي قد يصيب ازرار الهاتف الجوال لاحل معه الا باللجوء الى مراكز الصيانة المكلفة في الوقت الذي يمكننا الاستعاضة عن هذه الازرار بما قد يحل بديلا عنها ويؤدي نفس المهام الى حين ميسرة.

لتتمكن من التحكم باعدادات الهاتف عن طريق الازرار المعطلة, ستجد ان هناك وسائل مختلفة يتضمنها نظام التشغيل لهذه الغاية وان كانت تتطلب بعض خطوات التنقل بين قوائم الاعداد, الا ان النظام يسمح بالبدائل.

2016 04 21 180811 عند تعطل ازرار خفض ورفع صوت هاتفك الجوال   اليك الحلتطبيقنا هنا هو Volume ChopCUT الذي سيحل ضيفا دائما على لوحة التنبيهات في الشريط المنزلق العلوي للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد. مايتيح لك كمستخدم من الفوري برفع وخفض الصوت بشكل سريع ومباشر.

لايتوقف عمل التطبيق Volume ChopCUTعلى ذلك بل سيعمل على اتاحة جميع خصائص التحكم بدرجة الصوت سواءا للهاتف عند الرنين او للمشغلات الصوتية الاخرى ودرجة الصوت عند اجراء المكالمات وكذلك مع نظام التنبيهات Alarm اضافة الى دعمة لنظام الاكويلايزر الذي من شأنه رفع كفاءة عمل الهاتف واداءه الصوتي.

التطبيق متميز ويدعم خاصية انشاء المختصرات Floating Widget على شاشة الهاتف لمزيد من السرعة لتعديل وتنفيذ المهام الموكلة اليه.

لتحميل التطبيق Volume ChopCUT

Volume ChopCUT

2016 04 21 180828 عند تعطل ازرار خفض ورفع صوت هاتفك الجوال   اليك الحل

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.