عرض خاص لتشغيل أقوى VPN مدفوع على أندرويد و ايفون مجانا لمدة 3 أشهر

الفي بي ان او VPN او بالضبط Virtual Private Network، هي خدمة اتصال مؤمن اشتهرت مؤخرا واصبح يستعملها كل من اتيحت له الفرصة بذلك، إيجابياتها وفوائدها عديدة لدرجة أن البعض يستعمل اقواها بأثمنة غالية، ومن فوائد الخدمة نذكر التخفي عن الأنظار على الانترنت وتصفح المواقع المحجوبة في بلدك بالإضافة إلى استخدام الخدمات المحجوبة كحال المكالمات المجانية او اتصال واتس اب whatsapp وفايبر وسكايب ولاين.

خدمة vpn تتوفر بشكل مجاني كما يوجد المدفوع بالطبع، ومن الطبيعي ان الفرق سيكون بينهما واضح، لكن يمكنك استغلال بعض العروض التي تقدمها الشركات للاستفادة من VPN مدفوع مجانا لمدة معينة، كما أقدم لكم في هذا الموضوع عرض خاص لتشغيل أقوى VPN مدفوع على أندرويد و ايفون مجانا لمدة ثلاث أشهر كاملة، انه التطبيق الرائع Seed4.Me VPN.

للتسجيل بالنسبة للحاسوب والاجهزة الاخرى قم بزيارة:
Register

googleplay عرض خاص لتشغيل أقوى VPN مدفوع على أندرويد و ايفون مجانا لمدة 3 أشهرappstore عرض خاص لتشغيل أقوى VPN مدفوع على أندرويد و ايفون مجانا لمدة 3 أشهرتطبيق Seed4.Me VPN يعتبر أقوى واسهل يسمح برنامج vpn على الهواتف الذكية أندرويد وايفون، معه يمكنك اعداد خدمة VPN والاتصال عبرها في اقل من 20 ثانية، ويقترح عليك 16 دولة اجنبية مختلة للاتصال منها، الولايات المتحدة، الهند، المملكة المتحدة، كندا، فرنسا، روسيا، سويسرا، هونغ كونغ، سنغافورة، هولندا، أوكرانيا، إسبانيا، ألمانيا، إيطاليا، إسرائيل وكوريا الجنوبية.

تطبيق Seed4.Me VPN للحماية والتصفح الآمن كمجهول الهوية على الانترنت من هاتفك الذكي او حاسوبك يعمل مع كل الانظمة ويقدم خدمة رائعة جدا وسرعة في التصفح، ومميزات أخرى عديدة مثل امكانية الاتصال من 16 دولة مختلفة، الاتصال مباشرة من التطبيق بضغطة زر، حساب واحد صالح لجميع الأجهزة الخاصة بك اندرويد، iOS ويندوز ولينكس، دعم لغات متعددة من بينها العربية ومتوافق مع iOS 10, 8, 9، واندرويد بجميع اصداراته 4 و 5 و 6 و 7، بالاظافة الى اجهزة الكمبيوتر (ويندوز، ماك ولينكس).

اقرأ ايضا :   واتساب ويب بميزة تغيير صورة البروفايل وحذف او حفظ المحادثات

بالنسبة لطريقة استخدام التطبيق فهي اسهل من ان نقول عنها سهلة، يكفي تحميل التطبيق حسب نظام التشغيل الخاص بك وبعد فتحه مباشرة سيطلب منك معلومات بسيطة للتسجيل.

2016 10 14 224502 عرض خاص لتشغيل أقوى VPN مدفوع على أندرويد و ايفون مجانا لمدة 3 أشهربعد التسجيل مباشرة يمنحك التطبيق ثلاث اشهر من الاتصال المجاني، اختر الدولة التي تريد الاتصال منها، ثم الضغط على زر الاتصال.

2016 10 14 224603 عرض خاص لتشغيل أقوى VPN مدفوع على أندرويد و ايفون مجانا لمدة 3 أشهريجب عليك الآن الموافقة على الرسالة المنبثقة لمنح التطبيق صلاحيات التحكم في اتصال vpn على هاتفك، سيتم الاتصال مباشرة بعدها وتظهر لك ايقونة المفتاح في شريط الإشعارات.

2016 10 14 224657 عرض خاص لتشغيل أقوى VPN مدفوع على أندرويد و ايفون مجانا لمدة 3 أشهر

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.