عرض بداية الموسم beIN SPORTS CONNECT

عرض بداية الموسم من شبكة قنوات بي ان سبورت لايشمل المشاهدة عبر التلفزيون انما انحصر العرض على متابعة الاحداث الرياضية واقوى الدوريات عبر خدمة beIN SPORTS CONNECT او البوابة الرقمية التي تمكنك من المتابعة عبر الانترنت ومن خلال الاجهزة الالكترونية التي تتصل بالانترنت “ONLINE”.

عرض بداية الموسم

باقة SPORTS Global

اشترك في باقة SPORTS Global لمدة 12 شهر وادفع قيمة 9 اشهر 95 دولارا – اي انك ستتابع جميع قنوات بي ان سبورت للسنة الاولى من الاشتراك بـ 95 دولارا فقط لكن عند التجديد عليك دفع الـ 130 دولار للسنة الثانية او عليك الغاء الاشتراك.

95 دولارا تعادل: 355 ريال سعودي, 67 دينار ادرني, 750 جنيه مصري.

يمكنك استخدام معلومات حسابك في خدمة beIN SPORTS CONNECT لمشاهدة قنوات بي ان سبورت على ايا من الاجهزة “لابتوب, جهاز كمبيوتر, موبايل, تابلت”.

نفس الباقة SPORTS Global باشتراك لمدة شهر واحد ستكلفك 13 دولارا, يتبعها تجديد تلقائي شهري بنفس القيمة لحين إلغاء الاشتراك.

باقة SPORTS

مشاهدة جميع قنوات beIN SPORTS CONNECT العربية عبر الانترنت “عشر قنوات” بقيمة 100 دولار, يتبعها تجديد تلقائي سنوي بنفس القيمة لحين إلغاء الاشتراك.يمكنك استخدام معلومات حسابك في خدمة beIN SPORTS CONNECT لمشاهدة قنوات بي ان سبورت على ايا من الاجهزة “لابتوب, جهاز كمبيوتر, موبايل, تابلت”.

100 دولار تعادل: 375 ريال, 71 دينار اردني, 785 جنيه مصري.

نفس الباقة SPORTS باشتراك لمدة شهر واحد ستكلفك 10 دولارا, يتبعها تجديد تلقائي شهري بنفس القيمة لحين إلغاء الاشتراك..

beIN SPORTS للاشتراك ومتابعة جديد الاسعار اضغط على

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.