عاجل: مستخدمو واتساب بلس في خطر الآن

8٬699

واتساب بلس في خطر الآن ويبدو ان الواتس اب الاصلي قد كشّر عن انيابه وبدأ ينهش بمستخدمي تطبيق الواتساب بلس اكثر التطبيقات شعبية وهو التطبيق الذي يعمل على تطويره اكثر من جهة واكثر من مطور ليقدموا لنا الكثير من المزايا التي يفتقدها التطبيق الرسمي كتمكين المستخدم بتخصيص الالوان المفضلة لديه والخطوط والخلفيات والاشعارات واهم من ذلك اختيار الثيم من ضمن الاف الثيمات .

12 عاجل: مستخدمو واتساب بلس في خطر الآن 21 عاجل: مستخدمو واتساب بلس في خطر الآن
في هذه الاثناء هناك خبر سيء ينتظر مستخدمي واتساب بلس, فقد بدات خوادم واتس اب الرسمي قبل قليل وبشكل عملي في حظر الارقام التي تستخدم تطبيق واتساب بلس هذا الحظر يستمر لمدة 24 ساعة ويبدو انه سيستمر الى ان يعود المستخدمين الى رشدهم !! ويتخلون عن تطبيق واتساب بلس بتحميل التطبيق الرسمي .

31 عاجل: مستخدمو واتساب بلس في خطر الآن

قال احد مطوري تطبيق واتساب بلس في تصريح ردا على هذا الاجراء الغير متوقع من واتس اب الرسمي, وجاء هذا التصريح على حسابه الشخصي على جوجل بلس بانه سيعمل على ايجاد الحلول المناسبة لهذه المشكله.

بدورنا ولمن لم يقع في المصيدة بعد, ننصح بما يلي :

– اعمل على حفظ نسخة احتياطية لتطبيق الوتساب بلس ثم قم بحذفه كليا.
– قم بتحميل تطبيق واتساب الاصلي من متجر جوجل بلاي
– لاتقم بعمل استعادة Restore وسجل دخولك بشكل طبيعي.
– اترك النسخة المحفوظة لاستعادتها متى تمكن المطور الخاص بتطبيق واتساب بلس بحل المشكلة ومتى قمت باعادة تثبيت الواتساب بلس بنجاح.

اما من قام واتساب بحظر حساباتهم فعليا لمدة 24 ساعة فعليهم بالصبر حتى انتهاء المدة ثم القيام بتسجيل الدخول من خلال تطبيق واتساب الاصلي بعد حذف تطبيق واتساب بلس .

المصدر

اقرأ ايضا :   اضافة لتطبيق الفيسبوك لمشاركة المنشورات على الواتس اب

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.