طريقة وحيدة لتثبيت بوكيمون جو على هواتف ايفون في الدول العربية

يبدو اننا نعيش في فترة يعاني منها بني ادم فراغا نفسيا وربما عاطفيا ماجعل من لعبة بوكيمون في غضون ايام معدودات تسحر الكبار قبل الصغار لذهن وفكر وسلوك ملايين البشر حول العالم في الوقت الذي لم تصل فيه اللعبة لكل المستخدمين, فقد سجلت حتى الان مايزيد عن 10 مليون عملية تحميل من متجر جوجل بلاي وحده !! فما بالنا عندما تتوفر هذه اللعبة للجميع؟ فهل سنرى الرقم مليار !

هذا الكم من المستخدمين وتلك الاعداد في الوقت الذي يعمل الكثير من المستخدمين ومن لم تتوفر اللعبة في دولهم على تحميلها بشكل يدوي APK ومن الروابط التي كنا قد عرضناها, وسجلت عمليات التحميل من متجر ابل ستور وجوجل وللمستخدمين في الولايات المتحدة الامريكية وحدها 7.5 مليون عملية تحميل.

المستخدمين من اوروبا اصبح بمقدورهم الان تحميل اللعبة حيث تم توفيرها في المانيا, ويعمل القائمين عليها على سرعة توفيرها للجميع في اوروبا والشرق الاوسط لتتمكن من كسر جميع الارقام القياسية في اقصر وقت.

view apple id طريقة وحيدة لتثبيت بوكيمون جو على هواتف ايفون في الدول العربيةبوكيمون جو وهواتف ايفون

ماتزال اللعبة بعيدة المنال في التحميل على مستخدمي هواتف ايفون في دولنا العربية, الامر الذي يتطلب من المستخدم ولكي يتمكن من تحميلها ضرورة تغيير الدولة سواءا من اعدادات الحساب الحالي او بانشاء حساب جديد على متجر ابل ثم اختيار الولايات المتحدة او New Zeland كدولة والدخول الى اعدادات بطاقة الائتمان Visa التي قد لاتتوفر عند الكثير من المستخدمين.
لكن في حال استكمال بيانات البطاقة بمدخلات صحيحة سيتمكن المستخدم من الوصول الى اللعبة وتحميلها دون اية مشاكل.

من اعدادات هاتف الايفون اعمل على الضغط على iTunes & App Store, ومنها قم بالضغط على الـ Apple ID ثم الخيار الاول View Apple ID.
اكتب كلمة المرور الخاصة بحساب هناك, عندها اعمل على الضغط على Country/Region ومنها تغيير الدولة Change Country/Region.
وافق على الاحكام والشروط، ثم ادخل بيانات بطاقتك الائتمانية.

حتى الان ليس من طريق سهل لتحميل اللعبة على هواتف ايفون للمستخدمين في الدول العربية الا بتلك الطريقة او الانتظار لحين توفرها بشكل رسمي.

Tap on the Country Region Field in iOS 7 طريقة وحيدة لتثبيت بوكيمون جو على هواتف ايفون في الدول العربية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.