طريقة حماية التطبيقات بالبصمة لجميع الهواتف التي تدعمها – بدون روت

تطرقنا الى طريقة حماية التطبيقات عن طريق البصمة والتي تتطلب وجود روت على الهاتف كشرط لتفعيل عمل البصمة, وتكون بذلك تلك الطريقة صالحة عند البعض ولن تتمكن الاغلبية من تنفيذها.
اما هنا سنتطرق الى الطريقة التي تصلح للتنفيذ عند الجميع ولكل من لديه هاتف يعمل بالبصمة Fingerprint, ونذكر هنا بانه لايوجد تطبيق يعمل على تفعيل عمل البصمة للاجهزة التي لاتتضمن هذا الحساس في مكونها.

فلاتصدق ان ذك التطبيق سيعمل على اضافة البصمة الى الهاتف او ان ذلك التطبيق سيقوم بفك رمز القفل عن طريقة البصمة الا في حال واحد, هو وجود حساس حقيقي للبصمة.

بالعودة الى تطبيقنا هنا, نرشح لكم وبقوة التطبيق الرائع FingerSecurity Premium الذي يتفوق على التطبيق FingerLock بنسخته هذه Premium.

التطبيق FingerSecurity Premium لايتطلب الروت كشرط للتثبيت, ولديه من المزايا ماسيجعلك تستغني عن اية تطبيق مماثل. يقوم مقام التطبيق FingerLock لكنه يزيد عنه ببعض المزايا التي نذكر منها.

  • التصميم ماتيريال ديزيان.
  • امكانية ان تعمل على ضبط التطبيق بحيث يتم تعطيل الحماية عن طريق البصمة بشكل تلقائي في اماكن محددة, كأن تعمل على ضبط الاعداد بحيث تتوقف الحملية عن العمل كلما اتصلت بشبكة الواي فاي بالبيت او العمل, اي ان الحماية تكون فعالة في العمل وتتوقف بمجرد وصولك للمنزل حينما يتصل الهاتف بشبكة الانترنت المنزلية.
  • ميزة اخرى هامة ورائعة, ان بامكانك ضبط التطبيق باعتماد بصمة اخرى اضافة الى البصمة الرئيسية, كأن تعمل على اضافة بصمة اخاك او ابنك واعتمادها لفك الحماية بالصمة على الهاتف او التطبيقات.

FingerSecurity Premium Full Apk Download طريقة حماية التطبيقات بالبصمة لجميع الهواتف التي تدعمها   بدون روت

  • ميزة مهمة لحماية نظام التنبيهات بعد ظهورها على شاشة القفل لمزيد من الخصوصية.
  • تغيير شكل وتصميم لوحة القفل التي يتم عرضها لادخال البصمة.

ماسبق من مزايا متوفر على النسخة الاحترافية هنا Premium في الوقت الذي يعرض متجر جوجل بلاي النسخة المجانية التي تفي بالغرض.
لتحميل التطبيق من المتجر بنسخته المجانية اضغط على FingerSecurity.
وللنسخة الاحترافية بحجم 18ميجابايت,اضغط هنــا.

Download FingerSecurity Premium3.6.2 طريقة حماية التطبيقات بالبصمة لجميع الهواتف التي تدعمها   بدون روت

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.